بالفيديو.. الشوط الأول "تميمة حظ" كهربا فى الدورى السعودى

الجمعة، 14 أبريل 2017 05:34 م
بالفيديو.. الشوط الأول "تميمة حظ" كهربا فى الدورى السعودى محمود كهربا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا" لمواصلة تألقه مع اتحاد جدة، الذى يلتقى فى الثامنة إلا ربع مساء اليوم، الجمعة مع القادسية بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

 

ويأمل محمود "كهربا" لتكريس تفوقه فى الأشواط الأولى من عمر المباريات، التى خاضها مع اتحاد جدة بمسابقة الدورى السعودى هذا الموسم، بعدما نجح فى تسجيل 7 أهداف من أصل 14 هدفًا سجلها فى البطولة.

 

ويعد محمود "كهربا" ثانى أكثر اللاعبين نجاحًا فى تسجيل الأهداف بالأشواط الأولى فى مباريات الدورى السعودى هذا الموسم، خلف السورى عمر السومة مهاجم الأهلى صاحب الـ13 هدفًا.

 

 

ويحتل اتحاد جدة المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 45 نقطة، بينما يحتل القادسية المركز العاشر برصيد 24 نقطة.

ويسعى اتحاد جدة لتحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على إنهاء الموسم فى مركز الوصافة الذى ينفرد به فريق النصر صاحب الـ46 نقطة، بعدما تضاءلت آماله بشدة فى الحصول على لقب الدورى السعودى، حيث يتصدر الهلال جدول الترتيب برصيد 56 نقطة.

وينفرد النجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب اتحاد جدة، بصدارة قائمة أكثر اللاعبين تسجيلًا من داخل منطقة الـ18 بعد مرور 22 جولة على انطلاق النسخة الحالية من مسابقة الدورى السعودى.

وسجل محمود "كهربا" هدفًا فى تعادل النصر مع اتحاد جدة بنتيجة 1/1، فى المباراة التى جمعتهما الجمعة الماضية بملعب "الملك فهد" الدولى، ضمن منافسات الجولة الـ22، وتمكن محمود "كهربا" من تسجيل 12 هدفًا من داخل منطقة الـ18، وهو الرقم الذى لم يحققه أى لاعب آخر.

 

 

كما يتقاسم "كهربا" صدارة قائمة أكثر اللاعبين تسجيلًا فى مباراة واحدة بعد مرور 22 جولة على انطلاق بطولة الدورى السعودى مع السورى عمر السومة هداف الأهداف برصيد 4 أهداف، بعدما سجل "سوبر هاتريك" بمسابقة الدورى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة