حالة الطقس اليوم الأحد 16/4/2017 فى مصر والدول العربية

الأحد، 16 أبريل 2017 12:00 ص
حالة الطقس اليوم الأحد 16/4/2017 فى مصر والدول العربية الطقس - ارشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية اليوم الأحد، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الأحد، طقس معتدل نهارا بارد ليلا، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة ومصر الوسطى، كما تظهر السحب المنحفضة والمتوسطة شمالا.

حالة الطقس اليوم فى مصر
 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الأحد، طقس معتدل نهارا بارد ليلا، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة ومصر الوسطى، كما تظهر السحب المنحفضة والمتوسطة شمالا والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وتسجل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة 27 درجة والصغرى 17 والإسكندرية 23 والصغرى 16 ومطروح 22 والصغرى 13.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة، وارتفاع الموج به من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية تكون شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر فتكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج به من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

الطقس فى الأردن
 

الاجواء ربيعية لطيفة فى المناطق الجبلية ومناطق البادية والسهول ومائلة للدفء فى الاغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة فى شمال المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

الطقس فى فلسطين
 

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة،مع بقائها أدنى من معدلاتها لمل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وربيعياً لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاًن وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة