قيادات شعبية وتنفيذية بقنا تقدم واجب العزاء فى ضحايا الإرهاب

الأحد، 16 أبريل 2017 02:38 م
قيادات شعبية وتنفيذية بقنا تقدم واجب العزاء فى ضحايا الإرهاب جانب من القيادات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدمت بعض القيادات الشعبية والتنفيذية فى محافظة قنا اليوم بواجب العزاء لقيادات الكنيسة بقنا بحضور محافظ قنا عبدالحميد الهجان ومدير امن قنا اللواء صلاح حسان والنائبة سحر صدقى عضو مجلس النواب ، وبعض القيادات الأزهرية فى المحافظة .

وقالت النائبة سحر صدقى عضو مجلس النواب عن محافظة قنا ، أن الإرهاب لا دين له ، وأن هذه الاعمال الخسيسة لن تزيدنا الإ تماسكاً خلف القيادة السياسية.

و أضافت صدقى فى بيان لها اليوم ، أنها تقدمت بواجب العزاء إلى القيادات الكنسية فى محافظة قنا ، بحضور وفد من القيادات الشعبية والتنفيذية فى محافظة قنا ، مطالبة وزارة الداخلية بسرعة القبض على كل من له صلة من قريب أو من بعيد أو شارك حتى بكلمة واحدة فى هذه التفجيرات.

وعلى صعيد متصل قدم اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا واجب العزاء في شهداء حادثتي طنطا والإسكندرية ، وذلك بمطرانية الأقباط الأرثوذكس بمدينة قنا وبدير الملاك ميخائيل بنقادة بحضور الأنبا شاروبيم اسقف قنا وتوابعها والأنبا بيمن أسقف نقادة وقوص وعدد من كبار الأساقفة والكهنة ، رافقه خلال العزاء اللواء صلاح حسان مساعد وزير الداخلية مدير امن قنا و اللواء ادهم الفاتح رئيس هيئة الرقابة الإدارية بقنا و اللواء أيمن السيسي السكرتير العام بالمحافظة.

 

النائبة سحر صدقى تقدم واجب العزاء
النائبة سحر صدقى تقدم واجب العزاء

 

جانب من تقديم العزاء
جانب من تقديم العزاء

 

محافظ قنا والنائبة سحر صدقي ومدير الامن
محافظ قنا والنائبة سحر صدقي ومدير الامن

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة