أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يطير إلى مدريد لمواجهة الريال

الإثنين، 17 أبريل 2017 12:37 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يطير إلى مدريد لمواجهة الريال ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادرت اليوم، الاثنين، بعثة فريق بايرن ميونخ الألمانى إلى العاصمة الإسبانية "مدريد"، استعداداً لمواجهة ريال مدريد فى التاسعة إلا ربع مساء غد الثلاثاء بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات مرحلة الإياب للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

22 لاعباً فى قائمة بايرن ميونخ لمواجهة ريال مدريد

ذكر الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، أن الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى للفريق البافارى اختار 22 لاعباً ضمن القائمة المسافرة إلى "مدريد" أبرزهم جيروم بواتينج وماتس هوميلز وروبيرت ليفاندوفسكى على الرغم أن الشكوك تحوم حول مشاركة الثلاثى فى مباراة ريال مدريد للإصابة.

بايرن ميونخ يطير إلى مدريد
بايرن ميونخ يطير إلى مدريد

 

رئيس بايرن ميونخ واثق من تأهل البافارى

من جانبه، تمسك كارل رومينيجيه، رئيس نادى بايرن ميونخ بأمل التأهل إلى الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعد الهزيمة التى تعرض لها الفريق البافارى أمام ريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد، فى مباراة الذهاب التى جمعتهما الأسبوع الماضى بملعب "أليانز أرينا".

كارل رومينيجيه رئيس نادى بايرن ميونخ
كارل رومينيجيه رئيس نادى بايرن ميونخ

 

وقال رئيس بايرن ميونخ فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى، "علينا أن ننتظر، فنحن لسنا متشائمين، أراها مباراة مثيرة للاهتمام، ولكن لازال لدينا الفرصة، ريال مدريد لديه أفضلية الذهاب ولكن هذا شوط أول فقط من المباراة، شخصية الفريق تجعلنى متفائل، بايرن ميونخ دائماً ما يلعب تلك المباريات بإرادة غير عادية".

ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ في الطائرة
ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ في الطائرة

 

أضاف، "لكى تكون قادرا على تحويل النتيجة، فالفريق يجب أن يتحل بالشجاعة فى الملعب، وأن يتحلى بالصبر، وبالنظر إلى نوعية الفريق الذى أمامنا فهم فى حالة دفاع عن اللقب، من الصعب القول أن المباراة ستكون سهلة ولكن على الجماهير أن تثق بالفريق".

بواتينج والابا ثنائي بايرن ميونخ
بواتينج والابا ثنائي بايرن ميونخ

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة