أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.."الدون" يتحدى بايرن ميونخ وبرشلونة

الأحد، 16 أبريل 2017 06:13 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.."الدون" يتحدى بايرن ميونخ وبرشلونة رونالدو ولاعبى ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صورة برفقة عدد من لاعبى الملكى يعلن فيها التحدى ، خلال مران الفريق الذى يستعد فيه لمواجهة بايرن ميونخ المقرر إقامتها بعد غد، الثلاثاء ، فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا .

 

رونالدو مع لاعبى ريال مدريد
رونالدو مع لاعبى ريال مدريد

رونالدو يتحدى بايرن ميونخ وبرشلونة فى مران الملكى

نشر رونالدو عبر حسابه بـ "تويتر" صورة تجمعه بكلا من ماريانو، يانيز، كاسيميرو، كارفاخال ومودريتش وكتب عليها كلمة "الفائزين" ليعلن فيها التحدى خلال مواجهتى بايرن ميونخ فى دور الـ 8 لدورى أبطال أوروبا وكلاسيكو الأرض أمام برشلونة الأحد المقبل بالجولة الـ 33 من البريميرليج .

كان كريستيانو رونالدو قد تألق بشكل لافت فى مواجهة الذهاب امام بايرن ميونخ وأحرز هدفى الفوز على الأخير فى المباراة التى إنتهت بنتيجة 2/1 ووضع قدماً لفريقه بنسبة كبيرة فى الدور نصف النهائى من المسابقة القارية .

رونالدو يستعرض مهاراته الفردية فى حضور زيدان

وخلال مران ريال مدريد الجماعى أظهر البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاراته الفردية بعد أن قام بتمرير الكرة بطريقة رائعة أمام زملائه فى حضور زين الدين زيدان مدرب الملكى.

كان النجم البرتغالى رونالدو قد وصل إلى الهدف الـ 100 على الصعيد الأوروبى بعد تسجيله هدفين فى شباك بايرن ميونخ فى اللقاء الذى جمع بين الفريق الثلاثاء الماضى فى ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال ويتفوق على الأرجنتينى ليونيل ميسي بفارق 3 أهداف والذى يحل وصيفاً بـ 97 هدفاً . 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة