علاء عابد: إصرار بابا الفاتيكان على زيارة مصر صفعة قوية ضد الإرهاب

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 02:03 م
علاء عابد: إصرار بابا الفاتيكان على زيارة مصر صفعة قوية ضد الإرهاب النائب علاء عابد
كتب: نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار بمجلس النواب ورئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، أن تأكيد زيارة البابا فرنسيس بابا الفاتيكان، إلى مصر فى موعدها المحدد يومى 28 و29 من أبريل الجارى، يمثل صفعة قوية على وجه الإرهاب الأسود والإرهابيين، ويؤكد للعالم كله أن مصر دولة كبيرة وقادرة على مواجهة ظاهرة الإرهاب الأسود.

 

وقال "عابد" فى بيان أصدره اليوم، الثلاثاء، إن مؤامرة تفجير كنيستى طنطا والإسكندرية، فشلت فى تحقيق مآربها ضد مصر، بعد أن تأكد العالم كله أن الشعب المصرى العظيم يتصدى بكل قوة وحسم لجميع المؤامرات التى تحاك ضده داخليا وخارجيا، وأنه يقف يدا واحدة ضد كل من يتآمر على مصر داخليا أو خارجيا.

 

وأشاد "عابد" بحرص بابا الفاتيكان على عدم تغيير توقيت زيارته لمصر، مما يؤكد بأن جميع محاولات جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية، التى خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة قد فشلت فى تشويه صورة مصر خارجيا.

 

كما أشاد بموقف الدول الأوروبية وأمريكا وروسيا والصين ومختلف دول العالم فى دعم مصر وتأييد خطواتها فى مواجهة ظاهرة الإرهاب وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية مطالبا المجتمع الدولى والأمم المتحدة، وجميع المنظمات بأن يكون لها دورها ومواقفها الحاسمة ضد الدول الداعمة والراعية والممولة للإرهاب التى تأوى الإرهابيين على أراضيها. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة