هل يتحوّل "جوهرة" الأسيوطي إلى عالة جديدة فى الأهلى بعد التوقيع؟

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 10:36 م
هل يتحوّل "جوهرة" الأسيوطي إلى عالة جديدة فى الأهلى بعد التوقيع؟ فريق الاسيوطى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب محمد عنتر مهاجم الأسيوطى من الانضمام للأهلى فى بداية الموسم المقبل بعد أن قام اللاعب بالتوقيع على عقود رسمية لمدة 5 مواسم فى الأيام الماضية ليتبقى فقط موافقة ناديه على رحيله بالشروط المادية المحددة.

واشترط الأسيوطى الحصول على 10 ملايين جنيه نظير بيع اللاعب خاصة مع تلقيه عروضًا من دجلة والإسماعيلى وعرضًا آخر من صربيا للتعاقد معه فى بداية الموسم الجديد.

وبعيدًا عن هذه الأمور، فإن السؤال الذى يشغل بال الكثير، هل يتحوّل عنتر إلى "عالة" على الأهلى فى حالة إتمام التعاقد معه أم ينجح فى صناعة الفارق ويستطيع حجز مكانًا له فى التشكيلة التى تخوض المباريات.

الأهلى ضمّ عشرات اللاعبين الذين لم يتركوا أى بصمة مع القلعة الحمراء ورحلوا من الأبواب الخلفية دون أن يسمع عنهم أحد، وبالنظر إلى العامين الماضيين نجد أن إسلام رشدى لاعب الوسط ومحمد فاروق صانع الألعاب والنيجيرى بيتر إيبى أمثلة حية على ما سبق ذكره.

لا شك أن الأهلى يحتاج لسمات معينة فى أى لاعب يستطيع بها الاستمرار مع الفريق وإثبات ذاته وأهمها تحمّل المسئولية والالتزام وأن يكون واثقًا فى نفسه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مكرم حسن عطيه

استقيموا يرحمكم الله...

تكلم حتي اراك ... وياليتك لم تتكلم ... الموضوع بلا جسم ولامعلومه ... ومعرفش انت بتشتغل ايه ... ارحمونا .. وذاكروا كويس ... واعرفوا ان المتلقي بيفهم .. والله انك وقعت من نظري واكيد ... ناس زي كثر ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة