بدعوة من حزب مستقبل وطن ..

محافظ دمياط يلتقى أمناء الأحزاب لمناقشة مشكلات المواطنين

الأربعاء، 19 أبريل 2017 12:07 م
محافظ دمياط يلتقى أمناء الأحزاب لمناقشة مشكلات المواطنين إسماعيل طه - محافظ دمياط
كتب: أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط اجتماعاً مع أمناء عدد من الأحزاب السياسية  بدمياط ، بدعوة من حزب مستقبل وطن ،  لمناقشة عدد من أزمات المحافظة ، وتم طرح بعض المشكلات مثل الوظائف في شركات الميناء بدمياط وأكد محافظ دمياط أنه تم الاتفاق مع الشركات العاملة بالميناء بضرورة الاستعانة بالعمالة والموظفين من مواليد محافظة دمياط وإذا لم تتوفر المؤهلات المناسبة لكل وظيفة يتم الاستعانة بموظفين من خارج المحافظة  .

 

وعن العمالة الوافدة أكد طه أنه تم التآكيد على جميع المسؤلين عن تشغيل تلك العمالة وتقديم بياناتهم للجهات المعنية للفحص حتى يكونوا معلومين للجميع  ، وتطرق الحوارعن  الإشغالات حيث أوضح محافظ دمياط بأنه تم التأكيد على الأمن بمتابعة  الإشغالات ورفعها فورا ومصادرتها حفاظا على حق المواطنين في المرور بسهولة .

 

كما تناول الحديث عن  معارض الأثاث في المحافظات وخاصة محافظات الوجة القبلي والتي حققت نجاحا كبير حيث افاد طه بانة جاري حاليا العمل  للإعلان عن معرض للآثاث في عدة محافظات حيث أن المعارض السابقة والتي أقيمت بالوجة القبلي  أو في القاهرة برعاية الصندوق الاجتماعي  حققت من ورائها مبيعات كبيرة جدا انعشت السوق الدمياطي  بالإضافة إلى آلاف العمارات التي تم فرشها بالاسمرات وكانت كلها للشباب وصغار الصناع تقاربت من 450 مليون جنية .

 

وتم مناقشة تراخيص التوكتوك والتجربة التي بدأت بمدينة الزرقا مع حزب مستقبل وطن بالزرقا صرح بأنه سيتم عرض الموضوع على المجلس التنفيذي القادم  وذلك لترخيص التوكتوك مع عمل خط سير من الوحدات المحلية  وبدلا من عمل لون لكل مركز اشار انه سيتم عمل استيكر بلون مختلف لكل مركز  تسهيلا على أصحاب التوكتوك  وسيتم فرض رسوم رمزية مقابل الترخيص وخط السير   وسيتم تعميمة لكل مراكز ومدن المحافظة  كما سيتم عمل كارت بنزين لكل توكتوك للحصول على احتياجاته من البنزين.

 

كما وافق محافظ دمياط على عقد لقاء شهري للأحزاب لتقارب وجهات النظر وحل مشاكل المواطنين  مؤكدا أن الأحزاب تمثل الجناح  الشعبي والسياسي ولابد من تعاونها مع الجناح التنفيذي لأنهم وجهان لعملة واحدة ويكمل كل منهما الآخر.

 

كما وافق المحافظ على تجميع طلبات كل حزب لدراستها والرد عليها خلال العشرة ايام الأولى من كل شهر، ومن ثم يقوم مكتب الاتصال السياسي بمتابعة تلك الطلبات والرد خلال العشرة ايام التالية مما يوفر الوقت والجهد .

 

   كما تم اختيار محمد سامى سليمان امين حزب مستقبل وطن منسقا للأحزاب المشاركة بناء على رغبة الحضور من امناء حزب الحركة الوطنية والمؤتمر ومصر الحديثة والوفد  ، شارك في الاجتماع محمد سامى سليمان امين حزب مستقبل وطن ، ونبيل بدر امين حزب الوفد ، ومحمد عبدالله امين حزب المصريين الأحرار ، وطارق رياض امين حزب الحركة الوطنية ، وفهيم منير امين حزب مصر الحديثة ، ويوسف العلمى امين حزب المؤتمر . 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة