غدا.. وزير السياحة يشارك فى افتتاح ورشة عمل مجلة FVW الألمانية بالغردقة

الخميس، 20 أبريل 2017 04:08 م
غدا.. وزير السياحة يشارك فى افتتاح ورشة عمل مجلة FVW الألمانية بالغردقة يحيى راشد وزير السياحة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك يحيى راشد، وزير السياحة، مساء غد الجمعة، فى افتتاح فعاليات ورشة العمل التى ينظمها المكتب السياحى بالعاصمة الألمانية برلين، برئاسة محمد عبد الجبار، وتقام بالتعاون مع مجلة ،FVW أكبر المجلات المهنية المتخصصة فى السياحة بألمانيا.

تبدأ الورشة، التى تستضيفها مدينة الغردقة غدا، وتستمر حتى 26 أبريل الجارى، وصرح بذلك هشام الدميرى، رئيس هيئة تنشيط السياحة.

وأضاف "الدميرى"، فى بيان صادر عنه، اليوم الخميس، أن الورشة سيحضرها رئيس تحرير المجلة، و50 من الشخصيات المهمة العاملة فى مجال السياحة بالسوق الألمانية، وكبار منظمى الرحلات المؤثرين فى السوق، متابعا: "دعت الهيئة شركات السياحة فى مصر، والشركات المتخصصة فى السوق الألمانية، للمشاركة فى ورشة العمل، إضافة إلى عديد من الفنادق، إذ إن ورشة العمل تهدف للوصول لحلول للمشكلات فى مجال السياحة بين الجانب الألمانى ومقدمى الخدمة فى مصر".

وأشار رئيس هيئة تنشيط السياحة، إلى أن فعاليات الورشة ستتضمن محاضرات عن كيفية الترويج للمقصد السياحى المصرى، تتحدث فيها مجموعة من أكبر منظمى الرحلات فى ألمانيا، وهم شركات: توى، ونيكرمان، ودير توريستيك، و FTIو Sun Expressللطيران، وأن هذه الورشة تأتى فى وقت يشهد تزايد طلب السوق الألمانية على المقصد السياحى المصرى، إذ إن هناك تعاونا مستمرا بين مكتب برلين وعديد من الشركات المتخصصة فى ألمانيا.

فى سياق متصل، قال محمد الجبار، مدير المكتب السياحى فى برلين، إن انعقاد الورشة سيكون له مردود إيجابى، إذ ستؤدى لدفع حركة المبيعات للمقصد السياحى المصرى، فضلا على أنه سيتم الإعلان عنها فى عدد مجلة ،FVW وسيتم عمل تقرير بث مباشر أونلاين، خلال فترة الحدث، وتقرير مفصل من 10 صفحات بالمجلة عقب انتهاء الحدث، ما يؤدى إلى خلق مزيد من الثقة بين منظمى الرحلات وشركات السياحة والطيران فى مصر.

وأضاف "عبد الجبار"، أن الوفد سيزور المعالم السياحية والأثرية بمدينة الأقصر، على هامش ورشة العمل، من أجل استعادة حركة السياحة الثقافية من السوق الألمانية، خاصة السياحة النيلية، إلى سابق عهدها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة