قرعة دورى أبطال أوروبا.. قائد ريال مدريد يوجه رسالة لأتلتيكو

الجمعة، 21 أبريل 2017 03:02 م
قرعة دورى أبطال أوروبا.. قائد ريال مدريد يوجه رسالة لأتلتيكو سيرجيو راموس قائد ريال مدريد
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسبانى، عن موقفه من قرعة الدور نصف النهائى بمسابقة دورى ابطال أوروبا، التى أقيمت اليوم، الجمعة، بمدينة "نيون" السويسرية، حيث مقر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "اليويفا"، والتى أوقعت ريال مدريد فى مواجهة جاره أتلتيكو.

 

قرعة دورى أبطال أوروبا حديث راموس

وكتب راموس عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "هيا.. لنفعلها".

 

وكان ريال مدريد توج بلقب دورى أبطال أوروبا "مرتين" على حساب أتلتيكو مدريد عامى 2014 و2016.

 

 

 

وأسفرت قرعة نصف نهائى دورى أبطال أوروبا أيضًا عن وقوع موناكو الفرنسى فى مواجهة يوفنتوس الإيطالى.

 

وصعد ريال مدريد إلى الدور نصف النهائى للمرة السابعة على التوالى، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب على بايرن ميونخ الألمانى بستة أهداف مقابل ثلاثة، بينما تأهل أتلتيكو مدريد على حساب ليستر سيتى الإنجليزى.

 

ونجح ريال مدريد فى تعزيز صدارته لقائمة أكثر أندية أوروبا مشاركة فى الدور نصف النهائى على مدار تاريخ دورى أبطال أوروبا، بعدما صعد للمربع الذهبى للمرة الـ28 فى تاريخه.

 

كما نجح يوفنتوس الإيطالى الذى يعود للمشاركة فى المربع الذهبى للمرة الأولى منذ عام 2015، فى الإطاحة بنظيره برشلونة الإسبانى، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب بنتيجة 3 – 0 بالدور ربع النهائى من منافسات البطولة، بينما تأهل موناكو الفرنسى على حساب بوروسيا دورتموند الألمانى.

 

وتقام مباراتا الذهاب يوم 2 و3 مايو المقبل، على أن تقام مباراتا الإياب بعد أسبوع، علمًا بأن المباراة النهائية بمسابقة دورى أبطال أوروبا ستقام فى الثالث من يونيو القادم بمدينة "كارديف" الويلزية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة