أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يتحدث عن مشروع الصيف ودوري أبطال اوروبا

السبت، 22 أبريل 2017 08:11 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يتحدث عن مشروع الصيف ودوري أبطال اوروبا كلوب مدرب ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى تفاؤله الشديد بنجاح فترة الانتقالات الصيفية القادمة بفضل المشروع المميز الذي يمتلكه النادي على استقطاب اللاعبين له.

مدرب ليفربول
مدرب ليفربول

مدرب ليفربول متفائل بنجاح ميركاتو الصيف 

قال مدرب ليفربول فى مؤتمر صحفى ، إنه على الرغم من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا نسخة الموسم الجديد سيعزز فرص النادي للتعاقد مع لاعبين جدد ،يؤكد المدرب  أن التطور الذي أظهره الفريق خلال الأشهر الـ 12 الماضية سيساعد النادي على جذب اللاعبين للإنتقال إلى الآنفيلد بغض النظر عن المركز الذي سينهي به الفريق الموسم الحالى من البريميرليج .

 

يورجن كلوب
يورجن كلوب

مدرب ليفربول يؤكد أن الريدز لم يضمن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بنسبة 100%

وحول خطط ليفربول فى ميركاتو الصيف القادم قال كلوب " النادي يمتلك مشروع مميز للاعبين بكل تأكيد .. لا نستطيع ضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم بنسبة 100% ، ولكننا نمتلك فريق صغير فى المرحلة العمرية .. إنه نادي رائع ومن الجيد أن نرى التطور الذي يحققه الفريق" .

أضاف كلوب قائلاً " هناك المزيد من العمل أمامنا، ولكن ربما لعبوا إلى جانب بعضهم البعض بشكل كافي.. وينتابنا شعور جيد في الوقت الحالي .. ولا يوجد أدنى شك بأن اللاعب الذي يريد الانضمام للنادي سيتمكن من اتخاذ قراره بشكل أسهل مقارنةً بالموسم الماضي.

كان فريق ليفربول قد أنهى الريدز موسم 2015/2016 برصيد 60 نقطة ويملك الآن 66 نقطة ويتبقى له  خمس مباريات قبل نهاية الموسم الحالي، ويأمل المدرب الألمانى فى إنهاء الموسم الحالى فى الأربع مراكز الأولى لضمان المشاركة فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل .

ويستضيف غداً ، الأحد ، فريق ليفربول الإنجليزى نادى كريستال بالاس على ملعب الأنفيلد ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة البريميرليج . 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة