أعظم 5 لحظات فى تاريخ ريال مدريد بالكلاسيكو

الأحد، 23 أبريل 2017 06:07 م
أعظم 5 لحظات فى تاريخ ريال مدريد بالكلاسيكو ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباريات كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة، العديد من اللحظات الرائعة للفريق الملكى التى لا يمكن أن تنسى عبر التاريخ، والتى تفوق خلالها الميرينجى وحسم المباراة لصالحه.

وقبل لقاء الكلاسيكو الذى يجمع قطبى إسبانيا على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، بالجولة الـ33 من الليجا، نرصد لكم 5 لحظات لا تنسى لريال مدريد:

هدف جاريث بيل بنهائى الكأس

نجح النجم الويلزى جاريث بيل فى تسجيل هدف لا ينسى لفريقه ريال مدريد عام 2014، والذى جاء بالدقيقة 85 من عمر المباراة، فى نهائى كأس ملك إسبانيا، مانحًا الفوز لفريقه 2 / 1  ليحصل الفريق الملكى على اللقب فى الوقت القاتل، روعة الهدف ليست بسبب الوقت القاتل فقط، إنما للسرعة المذهلة التى قطعها اللاعب الويلزى قبل تسجيل الهدف.

 

 

الفوز 5 / 0 عام 1995

من المباريات التى لا تنسى لريال مدريد، الفوز بخمسة أهداف نظيفة عام 1995 فى إطار منافسات الليجا، فى المباراة التى كان نجمها الأول المهاجم التشيلي الشهير إيفان زامورانو والذى سجل هدف الافتتاح وهدفين آخرين (هاتريك)، وصنع الهدف الرابع.

 

 

الفوز فى كامب نو 2002

وفى عام 2002 قاد النجم الفرنسي زين الدين زيدان الفريق الملكى للفوز بنتيجة 2 / 0 فى نصف نهائى دوري أبطال أوروبا، حيث سجل زيزو هدف السبق ، قبل أن يضيف ستيف ماكمانمان الهدف الثانى، قبل أن يتعادلا في الإياب 1 / 1 ويذهب الفريق الملكى للمباراة النهائية.

 

 

رونالدو يسكت كامب نو

إسكات ملعب الكامب نو ليس بالأمر السهل، لا يفعله سوى الأساطير مثل كريستيانو رونالدو، حيث سجل هدف رائع، ليسود الصمت الرهيب على ملعب نادى برشلونة، واحتفل على طريقة "كالما" الشهيرة موسم 2011/2012 حيث جاء الهدف ليقتل المباراة فى الدقيقة 73.

 

كان سامى خضيرة قد تقدم للفريق الملكى، وتعادل ألكسيس سانشيز فى الدقيقة 70 للبارسا، ليسجل رونالدو هدفه بعدها بثلاث دقائق، ويخطف الفوز لفريقه.

 

 

رباعية عام 2008

وفى موسم 2007 /2008 نجح ريال مدريد فى الفوز بنتيجة 4 / 1 بالجولة الـ36 حيث سجل 4 أهداف متتالية جاءت عن طريقراؤول، روبن، هيجواين، نيستلروى، بينما سجل هنرى هدفا البارسا الوحيد.

الفوز جعل ريال مدريد يحصل رسميًا على لقب الليجا، ولذلك كان من أعظم الانتصارات التى حققها الفريق الملكي فى الكلاسيكو.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة