بالفيديو.. ميسي يقتل ريال مدريد فى قلب البرنابيو ويحسم الكلاسيكو 3/2 فى الثوانى الأخيرة.. طرد راموس يثير الجدل.. رونالدو يطالب بركلة جزاء.. وبرشلونة يتربع على صدارة الدوري الإسباني بفارق الأهداف عن الملكى

الأحد، 23 أبريل 2017 11:58 م
بالفيديو.. ميسي يقتل ريال مدريد فى قلب البرنابيو ويحسم الكلاسيكو 3/2 فى الثوانى الأخيرة.. طرد راموس يثير الجدل.. رونالدو يطالب بركلة جزاء.. وبرشلونة يتربع على صدارة الدوري الإسباني بفارق الأهداف عن الملكى ريال مدريد وبرشلونة
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على عكس كل التوقعات التى كانت تصب فى صالح ريال مدريد، إلا أن غريمه التاريخى برشلونة صدمه كما صدم كل عشاقه حول العالم، وخطف منه فوزاً قاتلاً فى عقر داره، فى كلاسيكو الأرض الذى جمعهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بقمة الجولة 33 من الدوري الإسباني. 
 
ورغم أن برشلونة دخل المباراة جريحاً بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا على يد يوفنتوس الإيطالى، فى مقابل تأهل ريال مدريد إلى نصف النهائى على حساب بايرن ميونخ الألمانى، إلا أن ذلك لم يؤثر على معنويات لاعبى البارسا، الذين استطاعوا الفوز بالكلاسيكو، فى اللحظات الأخيرة.
 
تقدم البرازيلى كاسيميرو بالهدف الأول لريال مدريد فى الدقيقة 28، وتعادل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي للبارسا بعد 5 دقائق فقط، لينتهى الشوط الأول بالتعادل 1 / 1.
 
وفى الشوط الثانى نجح النجم الكراوتى إيفان راكيتيتش فى تسجيل هدف التقدم للبارسا فى الدقيقة 73، ثم تعادل البديل الكولومبى جيمس رودريجيز للريال فى الدقيقة 85، قبل أن ينجح ميسي فى إدراك هدف الفوز فى الدقيقة 91.
 
برشلونة يخطف صدارة الدوري الإسباني من ريال مدريد
 
الفوز رفع رصيد برشلونة إلى 75 نقطة، ليتساوى مجدداً فى الصدارة مع ريال مدريد، ويتفوق عليه بفارق الأهداف، الأمر الذى جعل فرصة الملكى فى التتويج بالليجا تزداد صعوبة، بعدما كانت متاحة أمامه بشكل كبير، حال تحقيقه للفوز، غير أن فريق العاصمة ما زال يمتلك مباراة مؤجلة. 
 
ترتيب الدوري الإسباني
ترتيب الدوري الإسباني
 

برشلونة يصل للفوز رقم 69 أمام ريال مدريد

 
وأصبح الفوز هو رقم 69 لبرشلونة مقابل 72 لريال مدريد، و33 تعادل، فى 174 مباراة جمعتهما بالليجا، كما أن برشلونة انتقم من تعادل الريال معه فى الثوانى الأخير من مباراة الدور الأول على ملعب "كامب نو"، وخطف منه فوزاً قاتلاً على البرنابيو.
 
 

حالات تحكيمية مثيرة فى الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

 
وشهدت المباراة عدة حالات تحكيمية مثيرة للجدل، حيث تغاضى الحكم أليخاندرو هيرنانديز عن احتساب ركلة جزاء للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بعد مرور 3 دقائق فقط من بداية المباراة، بعد أن قام صامويل أومتيتى بعرقلته، وضربه فى قدمه. 
 
وكانت الحالة الأبرز فى الدقيقة 77 عندما تعرض سيرجيو راموس للطرد المباشر، بسبب تدخله على ليونيل ميسي نجم البارسا، رغم أن الإعادة أوضحت عدم تعمد راموس العنف مع الليو. 
 
 

الدماء تنزف من فم ميسي بسبب مارسيلو

 
وتعرض النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة لإصابة قوية فى فمه عند الدقيقة 21، حيث ظل ينزف بالدماء، بسبب تدخل عنيف من البرازيلى مارسيلو الظهير الأيسر لريال مدريد، الذى اصطدم كوعه فى فم البرغوث الأرجنتينى. 
 
3 - لحظة إصابة ميسي
لحظة إصابة ميسي
 
 

ميسي بطل الأرقام القياسية في الكلاسيكو

 
ميسي نجح فى كسر نحس دام لمدة 1127 يوماً دون تسجيل أى هدف فى الكلاسيكو، على مدار 6 مباريات، حيث جاء هدفاه فى لقاء الأحد ليعيداه للتسجيل فى شباك ريال مدريد للمرة الأولى منذ 23 مارس 2014، عندما سجل فى فوز برشلونة 4 – 3. 
 
ورفع ميسي رصيده لـ 23 هدفاً فى الكلاسيكو ليظل هو الهداف التاريخى لمباريات ريال مدريد وبرشلونة، وايضاً وصلت أهدافه فى مسيرته مع برشلونة إلى 500 هدف فضلا عن تصدره لهدافى الليجا فى الموسم الحالى برصيد 31 هدفاً .
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة