أسرة إيمان المصرية تطالب الخارجية بالتدخل بعد تهديدهم بالطرد من الهند

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 02:20 م
أسرة إيمان المصرية تطالب الخارجية بالتدخل بعد تهديدهم بالطرد من الهند إيمان المصرية
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت شيماء أخت إيمان أحمد عبد العاطى أسمن امرأة فى العالم التى تعالج فى الهند عبر "اليوم السابع" استغاثة لوزارة الخارجية للتدخل من أجل عودة إيمان بعد تهديدها من جانب الأطباء بالطرد من الهند، وكذلك تناشد باستغاثة ملحة لوزارة الصحة من أجل استكمال علاجها.
 
وأكدت شيماء، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنهم تواصلوا مع القنصل المصرى الذى وعد بعودتهم  فى أقرب وقت ممكن، لكن لم يتم إعطاؤهم موعدا بعد.
 
وكانت شيماء كانت قد أثارت الجدل بنشرها على موقع التواصل، مساء أمس، فيديو تؤكد فيه أن أطباء الهند خدعوها هى وأختها من أجل أن يصنعوا الشهرة لهم ويهددوها حاليًا بطردها ورميها فى الشارع.
 
كما شككت فى حقيقة وزن إيمان الذى لم يكن 500 كيلو عند سفرها بحسب قولها، مؤكدة أنها لم تفقد إلا 60 كيلو فقط حتى الآن، وكل ما يقال عن فقدانها كل هذا الوزن أكاذيب، وذلك بالإضافة إلى تدهور حالتها واستغلال الأطباء لها ثم محاولتهم لجعلها تعود لمصر مرة أخرى دون علاجها أو تمكنها من الحركة.









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سيده. السيد

اين الرجوله يا اطباء مصر.

ماذا حدث لأطباء مصر. هل يشترون شهادات الطب. ،،العجب ان اطباء مصر الذين كانوا محترميين وعندهم مهاره فى علاج جميع اخوه الخليج. فى عهد ناصر. فى مستشفى العجوزة بالعجوزة القاهره ،، ونجاح جميع العمليات الجراحية للمصريين. ،،، الان يرسلون مصريه وزنها الف رطل الى بلاد التوتوك. ،،،ليأخذوا عليها سمعه عالميه ثم يهددوها بالطرد. ، وتستقبلهم دبى لتاخذ شهره ايضا على بناتك يامصر. هل مازال المصرى عنده غيره. وولاء لوطنه واخوانه. ماذا حدث للشخصيه المصريه اصبحت متبلده. تعشق الذل من اى مخلوق ،،، الا يشعروا بالعار. من بهدله ابنتهم. بدول الجهل والغباء ،،،ظاهره غريبه جدا جدا. ،،هل عندكم مرض نفسى بالتبلد. لا حول ولا قوه يا احفاد الفراعنه. ،،، عرتوهم. ،، ووسختوهم. ،،،يا بلد الزباله ،،، والكذب والسرقه. والنفاق ،،،ارجوكم. ،، تخلوا عن دخول المساجد حتى تسترجعوا اخلاقكم. التى حددها لكم القرءان. ،،،لعنه الله عليكم جميعا يا اطباء مصر. العار عليكم وحولكم. ،،،،اعطوا هذه الكلمات المزعجه الى نقيب الاطباء حتى يفهم انه لا يعمل ،،، رحمك الله يا حمدى السيد. نقيب الاطباء السابق ،،،

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة