محمد الننى يطارد حلم دورى الأبطال مع أرسنال أمام ليستر

الأربعاء، 26 أبريل 2017 07:00 ص
محمد الننى يطارد حلم دورى الأبطال مع أرسنال أمام ليستر محمد الننى
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب "الإمارات" فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، المباراة التى تجمع بين فريقي أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد الننى وليستر سيتى، بملعب "الإمارات"، فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويدخل أرسنال مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما صعد للمباراة النهائية فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي إثر تغلبه الأحد الماضي على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي بملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

ويسعى أرسنال لتحقيق الفوز الثانى على التوالي بمسابقة الدوري الإنجليزي بعد تغلبه فى الجولة الماضية على ميدلسبره، للحفاظ على آماله في إنهاء الموسم بالمركز الرابع المؤهل للنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويحتل أرسنال المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 57 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع بفارق 7 نقاط.

في المقابل يسعى ليستر سيتى بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزي لتحقيق الفوز لتحسين وضعيته فى جدول الترتيب حيث يحتل المركز الخامس عشر برصيد 37 نقطة.

وفي باقي مباريات اليوم يلتقي مدلسبرة مع سندرلاند في التاسعة إلا ربع مساءً، وكريستال بالاس أمام توتنهام في التاسعة مساءً.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة