بعد تكريمها بـ"بابل الثقافى العالمى".. حنان شوقى تحضر لعمل مسرحى جديد

الخميس، 27 أبريل 2017 11:04 م
بعد تكريمها بـ"بابل الثقافى العالمى".. حنان شوقى تحضر لعمل مسرحى جديد حنان شوقى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد تكريمها خلال الفترة الماضية من مهرجان بابل الثقافى العالمى، تواصل  الفنانة حنان شوقى قراءة عدة نصوص مسرحية، لتعود لخشبة المسرح، فضلا عن قراءتها لأكثر من نص درامى تليفزيونى، للعرض خارج السباق الرمضانى المقبل.

وقالت شوقى لـ"اليوم السابع"، إنها سعدت كثيرا لمشاركتها بمهرجان بابل الثقافى، وتكريمها هناك، خاصة أنه يضم مثقفين ومبدعين من جميع أنحاء العالم، مما يتيح فرصة للمشاركين فيها للإطلاع على الثقافات الأخرى، ومعرفة طريقة تفكيرهم، وإلى أى مدى يطورون إبداعهم، وماهى نظرتهم لثقافتنا المصرية.

ويعد مهرجان بابل الثقافى من المهرجانات الأدبية والفنية، ويشارك الفنانون والأدباء والمثقفون فى فعالياتِه كل عام على المسرحين البابلى والجنوبي في المدينة التاريخية، ومن خلال الجلسات الأدبية والشعرية والنقدية وإقامة المعارض الفنية المتنوعة، إضافة إلى مشاركاتٍ موسيقية لعدد من الفرق المحلية.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حنان شوقى الجزء السادس من مسلسل "ليالى الحلمية"، من بطولة إلهام شاهين وصفية العمرى ومحمد رياض وهشام سليم وآخرون، عن رائعة أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، وإنتاج طارق صيام، للمخرج الكبير مجدى أبو عميرة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة