المتهم بقتل طفل بالمعصرة: ضربته على رأسه ودفنته بالمقابر لسبه واستهزائه بى

الإثنين، 03 أبريل 2017 12:36 م
المتهم بقتل طفل بالمعصرة: ضربته على رأسه ودفنته بالمقابر لسبه واستهزائه بى المتهم بقتل الطفل
كتب ــ إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى المتهم بقتل الطفل بمنطقة المعصرة، باعترافات تفصيلية عن كيفية ارتكابه الجريمة، والذى اعترف بأنه استدرج طفلا فى الصف الأول الابتدائى إلى منطقة المقابر، والاعتداء عليه بالضرب باستخدام إناء زرع من الفخار الثقيل على رأسه ثم قام بتجريده من ملابسه ودفنه داخل مقبرة، وذلك بسبب اعتدائه الدائم عليه بالسب والشتم والاستهزاء به مما يسبب له هياج عصبى نظرا لمعاناته من اضرابات نفسية.

 

تفاصيل تلك الواقعة بدأت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة المعصرة، بلاغا من كل من "عبد الباقى م خ" 57 سنة، و"محمد س ش" 47 سنة، والمسئولان عن حراسة مقابر المعصرة فى الوصلة بين كورنيش الأوتوستراد، واللذان أفادا بعثورهما على جثة لطفل داخل إحدى المقابر بالمنطقة حراستهما.

 

بالفحص تبين أن الجثة لطفل مجهول الهوية يبلغ من العمر حوالى 9 سنوات تقريبا فى حالة تعفن يرتدى بنطال ترنج أسود بخط أزرق وبلوفر أحمر وتى شيرت أزرق وملابس داخلية عبارة عن شورت أبيض وفانلة بيضاء ويرجح أنه قد مضى على وفاته حوالى 15 يوما.

 

وعلى الفور وجه اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بسرعة وضع خطة بحث لكشف ملابسات الحادث، وخلال التحريات التى تمت بقيادة اللواء هشام لطفى نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، ورئيس مباحث قطاع الجنوب، وضباط مباحث قسم شرطة المعصرة، وفحص حالات الغياب أمكن التوصل  إلى تحديد شخصية المجنى عليه وتبين أنه "السيد أ ع" 9 سنة، طالب بالصف الأول الابتدائى بمدرسة الخلفاء الراشدين، والمبلغ بغيابه بتاريخ 18 مارس الماضى.

 

وباستدعاء والده "أحمد ع ى" 34 سنة، عامل سيراميك، تعرف على ملابس المجنى عليه، وأقر بأنها ذات الملابس الخاصة بنجله التى كان يرتديها وقت غيابه، وبتكثيف التحريات تبين أن المتغيب شوهد بصحبة "على م م" 29 سنة، "يعانى من إضرابات نفسية" فى وقت سابق على غيابه، وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

 

وعلى الفور تم إعداد الأكمنة بالأماكن التى يتردد عليها، وأسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأضاف بأن المجنى عليه دائم التعدى عليه بالسب والشتم والاستهزاء به، مما يسبب له هياج عصبى، نظرا لمعاناته من إضرابات نفسية، وبتاريخ الواقعة قرر التخلص منه وتنفيذا لذلك قام باصطحابه لمنطقة المقابر، وقام بضربه بإناء زرع من الفخار الثقيل على رأسه ثم قام بتجريده من ملابسة ودفنه داخل المقبرة محل العثور.

 

كما تم بإرشاده ضبط الأداة المستخدمة فى الحادث عبارة عن حطام إناء فخار عليها أثار شعر آدمى، وتى شيرت موف اللون خاص به ملوث بالدماء وعثر عليهما بمكان إخفائهما داخل المقبرة محل الواقعة، وتحرر عن ذلك للمحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، الى النيابة العامة التى تولت التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة