أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الأحد 30 / 4 / 2017

الأحد، 30 أبريل 2017 08:14 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الأحد 30 / 4 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 30 / 4 / 2017 العديد من الأخبار المهمة فى مقدمتها، إغراء إيهاب جلال براتب 200 ألف جنيه شهريا لقبول القيادة الفنية للدراويش والتفاوض لإعادة مهند لاشين لاعب الأسيوطى الحالى ورهن مصير توريك جبرين بحسم التعاقد مع مهاجم إفريقى وبدء الاستعداد لمباراة الزمالك.
 
 
 
 
 
قدم مسئولو نادى الإسماعيلى عرضاً مغرياً إلى إيهاب جلال، المدير الفنى للمقاصة، لتقاضى 200 ألف جنيه شهرياً من لتولى القيادة الفنية للدراويش بدءاً من الموسم الجديد، باعتباره على رأس قائمة المدربين المرشحين لتدريب الفريق.
 
 
 
 
 
 
 
دخل مسئولو نادى الإسماعيلى فى مفاوضات جادة مع نظرائهم فى الأسيوطى للتعاقد مع مهند لاشين لاعب الفريق الصاعد حديث للدورى الممتاز، من أجل تدعيم صفوف الدراويش فى الموسم الجديد.
 
 
 
 
 
 
 
يستأنف فريق الإسماعيلى تدريباته الجماعية اليوم الأحد بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون بالأمس عقب الانتهاء من مواجهة المصرى فى ديربى القناة، والتى انتهت بفوز الدرايش بهدفين لهدف من أجل الاستعداد لمباراته أمام الزمالك يوم الأربعاء القادم ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى العام.
 
 
 
 
 
 
 
رهن مسئولو نادى الإسماعيلى موقف الغانى توريك جبرين لاعب وسط الدراويش والمعار حاليا إلى صفوف الوحدة السعودى من العودة لصفوف الفريق الأصفر فى الموسم القادم أو تجديد إعارته أو بيعه بشكل نهائى بمصير التعاقد مع مهاجم أفريقى سوبر خلال الموسم القادم من عدمه.
 
 
 
 
 
 
 
يراقب مسئولو الإسماعيلى خماسى القناة عبد الرحمن سمير ومحمد الصادق ومصطفى فارس ومحمد أمين وعبد الله النادى من أجل التعاقد مع بعضهما خلال الانتقالات الشتوية القادمة لتدعيم صفوف الدراويش فى الموسم الجديد، ضمن سياسة الدراويش فى التعاقد مع لاعبين مميزين من الفرق الأخرى لبناء فريق قوى قادر على المنافسة وحصد الألقاب.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة