بالصور.. 5 نجوم فى قائمة المغضوب عليهم بالمنتخب.. كوبر يستبعد غالى نهائيا بسبب اتهامات الاضطهاد.."مش متابع" تطيح بباسم مرسى.. وليد سليمان يدفع ثمن الهجوم على نبيه.. وباولو وقاعود خارج الحسابات

الأحد، 30 أبريل 2017 12:55 ص
بالصور.. 5 نجوم فى قائمة المغضوب عليهم بالمنتخب.. كوبر يستبعد غالى نهائيا بسبب اتهامات الاضطهاد.."مش متابع" تطيح بباسم مرسى.. وليد سليمان يدفع ثمن الهجوم على نبيه.. وباولو وقاعود خارج الحسابات باسم مرسى ووليد سليمان وغالى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلاشت فرص بعض النجوم فى ارتداء قميص منتخب مصر الأول، فى عهد الجهاز الفنى الحالى للفراعنة بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، نظرا لمخالفة هؤلاء النجوم تعليمات الخواجة الذى حذر اللاعبين من الهجوم على الجهاز الفنى أو انتقاد المنتخب فى وسائل الإعلام، مطالبا بأن تتم مناقشة أى أزمات داخل الغرف المغلقة..

حسام غالى

قرر هيكتور كوبر بشكل نهائى استبعاد حسام غالى لاعب الأهلى من حساباته تماما، نظرا لهجوم اللاعب على الجهاز الفنى، واتهامه لأسامة نبيه المدرب المساعد باضطهاد لاعبى الأهلى فى المعسكرات، وهو ما لم يستطع قائد الأهلى إثباته حيث نفى لاعبو المنتخب ما ادعاه الكابيتانو.

غالى لم يتوقف عند الهجوم على أسامة نبيه، إنما قال فى بعض وسائل الإعلام إن طريقة كوبر لا تناسبه وأن الخواجة يميل للأسلوب الدفاعى، وهو ما تسبب فى خروج غالى نهائيا من حسابات الخواجة.

حسام غالى
حسام غالى

باسم مرسى

يواجه باسم مرسى لاعب الزمالك، أزمة قوية مع الخواجة الأرجنتينى الذى أعلن أن استبعاد مهاجم الزمالك لأسباب غير فنية، وأنها أسباب يعرفها مهاجم الزمالك فقط.

وتوترت علاقة باسم مرسى بجهاز المنتخب منذ مباراة مصر وغانا فى تصفيات المونديال بالإسكندرية، عندما غادر باسم ملعب المباراة بعد نهاية الشوط الأول بداعى إصابته وحاجاته للتوجه إلى المستشفى، قبل أن يفاجأ الجهاز الفنى باللاعب فى فندق الإقامة، لذا قرر كوبر استبعاده من أمم افريقيا، قبل أن يستبعد بشكل نهائى بعد تصريحاته بأنه "مش متابع" المنتخب فى أمم أفريقيا بالجابون، ما اعتبره الجهاز الفنى سخرية من المنتخب.

 

باسم مرسى
باسم مرسى

 

وليد سليمان

استقر هيكتور كوبر، على تجميد وليد سليمان لاعب الأهلي خلال الفترة المقبلة، نظرا لهجومه على أسامة نبيه عضو الجهاز المعاون في وسائل الإعلام مؤخرا.

وأبدى أعضاء الجهاز الفني استياءهم من وليد سليمان، خاصة أن كوبر منح تعليمات لجميع اللاعبين بعدم الحديث عن أزمات فى المنتخب لوسائل الإعلام، وأن يتم اللجوء إليه شخصيا فى حال وجود أى شكوى داخل المنتخب.

وسبق واستبعد كوبر حسام غالى لاعب الأهلى من حساباته نهائيا، بسبب هجومه على الجهاز الفنى فى وسائل الإعلام.

وليد سليمان
وليد سليمان

 

حسام باولو

كما يواجه حسام باولو مهاجم الزمالك، مصير الثلاثى السابق بسبب هجومه أكثر من مرة على الجهاز الفنى، معلنا أنه فى حال استدعائه للمنتخب لن ينضم وسيدعى الإصابة كما يفعل أيمن حفنى لاعب الزمالك.

باولو
باولو

محمود قاعود

ولا يختلف الأمر بالنسبة لمحمود قاعود مهاجم إنبى الذى ضمه الجهاز الفنى للمنتخب فى بداياته للمعسكرات، قبل استبعاده لأسباب فنية، إلا أن اللاعب قام بالهجوم على الجهاز الفنى قائلا "حسبى الله ونعم الوكيل فى جهاز المنتخب وأن المنتخب كله مجاملات".

قاعود
قاعود

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة