مواجهات قوية فى بطولة الجمهورية لـ ناشئات كرة اليد مواليد 2000

الأربعاء، 05 أبريل 2017 03:30 ص
مواجهات قوية فى بطولة الجمهورية لـ ناشئات كرة اليد مواليد 2000 كرة يد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه اليوم الأربعاء، فريق كرة اليد بالنادى الأهلى نظيره الزهور فى إطار الجولة الثانية عشرة بالدور الثانى من بطولة الجمهورية للناشئات مواليد 2000.

الزمالك يواجه أكتوبر فى بطولة الجمهورية لـ ناشئات كرة اليد مواليد 2000

كما تشهد هذه الجولة ببطولة الجمهورية لـ ناشئات كرة اليد مواجهات بين كل من الشمس مع هليوليدو وسبورتنج مع الطيران و6 أكتوبر مع الزمالك.

انطلاق بطولة السوبر لـ عمومى سيدات كرة اليد 7 أبريل

فيما ينطلق يوم 7 أبريل الحالى منافسات بطولة السوبر العمومى لـ سيدات كرة اليد، حيث تشهد الجولة الأولى مواجهات قوية بين كل من: الأهلي مع الجزيرة، ومنتخب 98 مع الطيران، وسبورتنج مع الشمس، وذلك على صالة نادى سبورتنج بالإسكندرية.

صالة طلائع الجيش تستضيف قمة كأس كرة اليد مواليد 98

كانت قد قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، إقامة نهائيات كأس مصر لمواليد 98 على صالة نادى طلائع الجيش يومى الجمعة والسبت المقبلين، ويشهد دور نصف النهائى المقرر له  بعد غدا الجمعة، لقاء قمة بين فريقى الأهلى والزمالك فى الثانية ظهرًا، بينما يلتقى هليوبوليس مع طلائع الجيش فى الرابعة عصرًا.

بينما يقام النهائى يوم السبت المقبل على نفس الصالة، بينما تستضيف صالة الأهلى قبل نهائى كأس مصر لمواليد 2002 يومى الأحد والاثنين المقبلين.

فيما يشهد دور نصف نهائى كأس مواليد 2002 مواجهتين قويتين، حيث يلتقى المقاولون العرب واتحاد الشرطة.. وطلائع الجيش مع الأهلى يوم 9 أبريل الجارى على صالة القلعة الحمراء، فيما يقام النهائى فى اليوم التالى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة