محافظ الشرقية يطلق اسم الشهيد السيد فتحى جمعان على مدرسة ثانوية فى أبو كبير

السبت، 08 أبريل 2017 01:39 م
محافظ الشرقية يطلق اسم الشهيد السيد فتحى جمعان على مدرسة ثانوية فى أبو كبير اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، قرارًا بإطلاق اسم الشهيد السيد فتحى أحمد جمعان على مدرسة الثانوية بنات، بمركز بأبو كبير والتابعة لإدارة أبو كبير التعليمية.

وأكد سعيد فى بيان له اليوم، أن إطلاق أسم الشهيد على المدرسة يأتى تخليدًا لذكراه الطاهرة وتقديرًا لما قدمه من تضحيات غالية من أجل الدفاع عن أمن واستقرار البلاد، مؤكدًا على ضرورة تلبية كافة احتياجات أسر الشهداء من الجيش والشرطة وتوفير كافة أوجه الرعاية والمساندة لهم تقديراً لما قدمه أبنائهم من دماء ذكية طاهرة للدفاع عن الوطن الغالى مصر.

كانت أسرة الشهيد قد تقدمت بطلب لمكتب خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة لإطلاق اسم الشهيد على مدرسة الثانوية بنات، وجها المحافظ بمخاطبة رئاسة مركز ومدينة أبو كبير باتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تلبية طلب الأسرة وافق المجلس التنفيذى للمركز كما وافق مجلس أمناء المدرسة وإدارة أبو كبير التعليمية.

من ناحية أخرى ذكر بيان المحافظة، أن رئاسة مركز ومدينة أبو كبير من إزالة 17 حالة تعدى بالبناء على الأرض الزراعية على مساحة 1340 م بقرى "الشرفة والصعايدة وسوارس ومنشأة رضوان"، وفى مركز ومدينة منيا القمح قامت رئاسة المركز باستكمال أعمال النظافة والتجميل وتم الإنتهاء من تمهيد ورصف طريق منيا القمح – الزقازيق.

وفى مركز ومدينة أبو حماد تمكن رئيس المركز من ضبط حالة تعدى على الأراضى الزراعية بمدينة أبو حماد ليقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف والتحفظ على الخلاطة بالحملة الميكانيكية وإزالة المخالفة فى المهد.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة