"الحفاظ على حلم الدورى" شعار محمد صلاح وعمرو وردة فى ملاعب أوروبا اليوم.. روما ضيفا على بولونيا لمواصلة مطاردة يوفنتوس.. "الفرعون" يستعيد ذكريات "الهاتريك".. وباوك يتحدى باناثينايكوس فى قمة اليونان

الأحد، 09 أبريل 2017 12:24 م
"الحفاظ على حلم الدورى" شعار محمد صلاح وعمرو وردة فى ملاعب أوروبا اليوم.. روما ضيفا على بولونيا لمواصلة مطاردة يوفنتوس.. "الفرعون" يستعيد ذكريات "الهاتريك".. وباوك يتحدى باناثينايكوس فى قمة اليونان محمد صلاح وعمرو وردة
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الحفاظ على حلم الدورى”.. هو شعار الثنائى المصرى محمد صلاح وعمرو وردة الذى يخوض اختبارات صعبة مع ناديى روما وباوك، اليوم الأحد، مع اقتراب مسابقات الدورى فى قارة أوروبا من خط النهاية.

 

محمد صلاح

محمد صلاح يحل ضيفًا على بولونيا مع روما فى الثالثة عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى، فى مباراة لن تكون سهلة على فريق العاصمة الإيطالية الذى يسعى لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على آماله فى حصد لقب "الكالتشيو" هذا الموسم.

 

ويواجه روما خطر الخروج من الموسم الحالى "خالى الوفاض"، بعدما ودع مسابقة الدورى الاوروبى "اليوروباليج" من دور الـ16 أمام ليون الفرنسى، وكأس ايطاليا من الدور نصف النهائى أمام لاتسيو، ويحتل الفريق المركز الثانى فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 68 نقطة وراء يوفنتوس "المتصدر" بفارق 9 نقاط، بعدما تغلب يوفنتوس أمس على كييفو بثنائية نظيفة، بملعب "يوفنتوس أرينا".

 

 

ولن تكون مهمة محمد صلاح فى الخروج من ملعب "ريناتو دال آرا"، بالنقاط الثلاث "سهلة"، لاسيما وأنه سيواجه بولونيا صاحب المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة، والذى يسعى بدوره لاستغلال عاملى الارض والجمهور من أجل تحسن وضعيته فى لائحة الترتيب.

 

ويملك محمد صلاح ذكريات طيبة مع بولونيا، بعدما أمطر شباكه بثلاثة أهداف فى مباراة الدور الاول التى جمعت بين الفريقين بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 والتى انتهت بفوز روما بثلاثية نظيفة.

 

عمرو وردة

فى ذات الصدد، يحتضن ملعب "تومبا ستاديوم" فى السادسة مساء اليوم، المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى باوك وباناثينايكوس، فى قمة مباريات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى اليونانى.

 

ويسعى عمرو وردة، لقيادة فريقه نحو تحقيق الفوز من أجل مواصلة مطاردة أولمبياكوس على حصد لقب الدورى هذا الموسم، ويحتل باوك المركز الثانى برصيد 55 نقطة خلف أولمبياكوس "المتصدر" بفارق خمس نقاط، ومتفوقًا بفارق 4 نقاط على باناثينايكوس صاحب المركز الثالث قبل انطلاق منافسات الجولة.

 

 

عمرو وردة خاض هذا الموسم 17 مباراة، فى الدورى اليونانى مع ناديى بانياتوليكوس وباوك سجل خلالها 4 أهداف سجلها وصنع 3 أهداف أخرى، فيما بلغ إجمالى مشاركاته 1595 دقيقة فى المسابقات اليونانية والأوروبية بالموسم الحالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة