بالفيديو.. الجماهير تقتحم كلاسيكو تونس فى تعادل الترجى والنجم الساحلى

الأحد، 09 أبريل 2017 08:56 م
بالفيديو.. الجماهير تقتحم كلاسيكو تونس فى تعادل الترجى والنجم الساحلى جانب من مباراة النجم الساحلى والترجى
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حافظ فريق الترجى على صدارته لمجموعة التتويج ببطولة الدوري التونسي، بعدما حقق تعادلاً ثميناً أمام مضيفه النجم الساحلى فى مباراة الكلاسيكو التى جمعت بينهما على الملعب الأولمبى بمدينة سوسة، فى إطار الجولة الخامسة من مرحلة التتويج. 
 
تقدم الترجى أولاً بهدف سجله النجم الدولى ياسين طه الخنيسى فى الدقيقة 59، قبل أن يدرك المحترف البرازيلى لأصحاب الأرض فى الدقيقة 67 من عمر المباراة. 
 
 
 
 
وعقب تسجيل النجم الساحلى لهدف التعادل اقتحمت مجموعة من الجماهير أرض الملعب، وأشعل الباقون فى المدرجات الشماريخ والألعاب النارية، إلا أن قوات الشرطة هرعت على الفور لإخراج من اقتحموا الملعب، من أجل استكمال المباراة، كما نزل رئيس النجم الساحلى إلى الملعب فى محاولة منه لإخراج المشجعين.
 
الشرطة داخل أرضية الملعب ورئيس النجم الساحلى
الشرطة داخل أرضية الملعب ورئيس النجم الساحلى
 
التعادل رفع رصيد الترجى للنقطة الـ11 وجعله يواصل صدارة الترتيب، بينما رفع النجم الساحلى رصيده لـ 10 نقاط، وظل فى المركز الثانى خلف الترجى، بنفس فارق النقطة الواحدة، الذى ظل كما هو بين الفريقين. 
 
وكان الدور الأول من الدوري الذى أقيم بنظام المجموعتين أسفر عن تأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من كل مجموعة إلى مرحلة التتويج، وهم النجم الساحلى، الترجى، الأفريقى، نجم الملتوى، الصفاقسى، اتحاد بن قردان. 
 
وفى المقابل تأهل أصحاب المراكز من الرابع وحتى السابع فى كل مجموعة لمرحلة تفادى الهبوط، بينما هبط مباشرة للدرجة الثانية صاحبا المركز الثامن فى كل مجموعة، وهما أولمبيك سيدى بو زيد، والأولمبى الباجى. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة