زيدان: أتلتيكو مدريد لا يفكر فى الانتقام.. والحظوظ متساوية فى الفوز

الإثنين، 01 مايو 2017 03:02 م
زيدان: أتلتيكو مدريد لا يفكر فى الانتقام.. والحظوظ متساوية فى الفوز زيدان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى، أن فرصة الفريق الملكى متساوية فى الفوز مع أتلتيكو مدريد، فى ديربى العاصمة الإسبانية "مدريد"، المقرر إقامته فى التاسعة إلا ربع من مساء غد الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

قال زيدان فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، إن ريال مدريد ليس المفضل للفوز، خاصة أن الحظوظ نفسها للفريقين بنسبة 50%، مضيفا أنه من الضرورى أن يبذل اللاعبين قصارى جهدهم من أجل حسم المباراة.

 

أضاف زيدان أنه لا يشعر بأن أتلتيكو مدريد يفكر فى الانتقام من الريال بعد هزيمته فى نهائى تشامبيونزليج مرتين فى وقت سابق، موضحا أنها مباراة جديدة للفريقين وما حدث قد انتهى.

 

أشار المدرب الفرنسى إلى أن الحضور الجماهيرى فى البرنابيو سيكون حافزا وإضافة كبيرة للفريق الملكى، موضحا أن الروخى بلانكوس ليس خصما سهلا، خاصة أن ريال مدريد لا يحافظ على شباكه نظيفة مثل الموسم الماضى.

 

أوضح زيدان أنه يعرف أتلتيكو مدريد جيدا مثلما هو الحال للمنافس، موضحا أن الروخى بلانكوس يتطور من عام لآخر وهو ما يجعل الأمور صعبة.

 

وتعليق على رأيه فى أفضل هداف، أوضح زيدان أنه يختار البرتغالى كريستيانو رونالدو نظرا لأن إحصائياته وأرقامه مثيرة للإعجاب، مضيفا أنه كان محظوظا للعب بجوار الظاهرة رونالدو، وأضاف ضاحكا "من المؤسف أننى لا أملك أهداف مثلهم".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة