بالفيديو.. بعد 28 جولة من الدورى.. هدف وحيد لمتعب والغزال ومروان محسن

الجمعة، 12 مايو 2017 05:25 م
بالفيديو.. بعد 28 جولة من الدورى.. هدف وحيد لمتعب والغزال ومروان محسن عماد متعب مهاجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لغة التعامل مع الهدافين رؤية أهدافهم تعانق الشباك، بخلاف ذلك يصبح حضورهم باهتًا دون طعم، فهى مقياس نجاحهم وإثبات حضورهم فى المباريات، وبعد مرور 28 جولة من مسابقة الدورى العام كان رصيد ثلاثة من أخطر مهاجمى الأهلى "هدف وحيد" فى بنك هدافين المسابقة ونرصدهم فى السطور التالية..

1-   عماد متعب

هدف وحيد سجله عماد متعب مهاجم الأهلى فى شباك المقاولون العرب بعد 35 ثانية من نزوله بديلا وصنع مثله خلال 4 مباريات شارك فيها القناص كبديل وليس أساسيا منذ تولى حسام البدرى مسئولية تدريب الفريق الأحمر، ليسجل الموسم الأسوأ فى تاريخه منذ تصعيده من شباب الأهلى للفريق الأول.

2- عمرو جمال

الغزال رغم مشاركاته أساسيًا فى مباريات كثيرة بمسابقة الدورى العام سجل هدفا وحيدا فى شباك وادى دجلة بعدما عاندته الكرة طويلا وغاب عن مغازلة الشباك فى أكثر من مناسبة، فى حين كان ضيفًا على دكة البدلاء فى مباريات أخرى.

3- مروان محسن

انتقل مروان محسن للأهلى بداية الموسم الحالى، وبعدما غاب عن مباريات الفريق الأحمر الاولى فى المسابقة حتى استعاد الجاهزية الفنية والبدنية، ليظهر بهدف فى شباك المصرى البورسعيدى، وينضم للفراعنة فى بطولة الأمم الأفريقية بالجابون، ثم تأتى الطامة الكبرى ويتعرض لإصابة الرباط الصليبى ليغيب عن مباريات الأهلى من ذلك الحين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة