س و ج.. هل يعود كهربا للزمالك؟

الجمعة، 12 مايو 2017 03:30 م
س و ج.. هل يعود كهربا للزمالك؟ كهربا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

محمود كهربا، صانع ألعاب الزمالك، العائد من رحلة احتراف فى السعودية قاد اتحاد جدة لمدة موسم على سبيل الإعارة، تألق هناك كثيراً بعدما سجل 16 هدفاً احتل بها المركز الثالث فى قائمة هدافى الدورى السعودى الذى توج بلقبه فريق الهلال.

وقاد النجم المصرى فريق اتحاد جدة للحصول على كأس ولى العهد بعد غياب 13 عاماً بعدما سجل هدف ناديه الوحيد فى شباك النصر، بالمباراة النهائية التى جمعتهما فى العاشر من مارس الماضى بملعب الملك فهد الدولى، ليحجز مكاناً فى قلوب مشجعى العميد.

مستقبل كهربا أصبح أحد أبرز الأمور التى تتصدر قلعة ميت عقبة بعد عودته للقاهرة بين أنباء عروض الاحتراف ورغبته فى تأجيل الحسم وأمنيات جماهير الأبيض فى استمراره ضمن صفوف الفريق تلك التساؤلات نطرحها فى التقرير التالى.

هل يعود كهربا للزمالك؟

كهربا سيعود بالفعل إلى الزمالك ولكن إلى التدريبات فقط بناءً على اتفاقه مع الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى حتى يكون جاهزاً للمشاركة مع الفراعنة فى مواجهة تونس، المقرر لها يوم 11 يونيو على ملعب رادس، فى مستهل مشور المنتخبين بتصفيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون .

متى يعود كهربا لتدريبات الزمالك؟

كان من المفترض أن يعود كهربا إلى تدريبات الزمالك فى بداية الأسبوع القادم، إلا إنه سيرجأ الأمر قليلاً خاصة إنه سيحتفل مساء اليوم، بإتمام خطوبته على شدوى عصام الحضرى كريمة حارس المنتخب الوطنى.

هل يفضل كهربا البقاء فى القاهرة بعد الخطوبة؟

بعد إعلان كهربا لخطوبته ردد البعض أنه من الممكن أن يستمر فى القاهرة ويفضل البقاء فى الزمالك، إلا أن اللاعب رغبته الأولى فى الاحتراف الأوروبى، وفى حال عدم تحقيقه لذلك الأمر سوف يفضل الاستمرار بالدورى السعودى بعد تألقه هناك أو الانتقال للدورى الإماراتى، حال عدم تلقيه العرض المناسب من دورى جميل.

هل يمتلك كهربا عرضا أوروبيا يُبعده عن الزمالك؟

كهربا أكد بالفعل لمسئولى الزمالك أنه ينتظر عرضا إنجليزيا فى الصيف، لذا فضل تأجيل حسم العروض الخليجية التى وصلت إليه من الأندية السعودية وكذلك الإماراتية، وهو ما وافق عليه مسئولو قلعة ميت عقبة.

وبذلك يكون كهربا قد ابتعد بنسبة كبيرة عن العودة للزمالك، خاصة لامتلاكه عروض من أندية اتحاد جدة والأهلى السعودى بجانب الأندية الإماراتية الجزيرة والعين بخلاف العرض الإنجليزى الذى لم يتم الكشف عن هويته حتى الآن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة