أخبار النادى الإسماعيلى اليوم السبت 13 / 5 / 2017

السبت، 13 مايو 2017 09:50 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم السبت 13 / 5 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم السبت 13 / 5 / 2017 عددًا من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، التعاقد مع حارس سوهاج الشاب وتكريم نجوم الدراويش أصحاب لقب بطولة أفريقيا عام 1969 وطلب عمورى وسعد حسنى تحديد مصيرهما.
 
 
 
قرر مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان تكريم نجوم الدراويش فى حقبة الستينات، والذين حققوا لقب بطولة دورى الأبطال الإفريقى خلال الاحتفالية، التى ينظمها يوم الثلاثاء المقبل، لافتتاح حديقة الراحل رضا، تكريما لجهودهم فى تحقيق أول لقب قارى لمصر عام 1969.
 
 
 
 
نجح مسئولو نادى الإسماعيلى فى التعاقد مع محمود صديق حارس مرمى سوهاج مواليد 99 لمدة 3 مواسم مقبلة مقابل 120 ألف جنيه، حيث تم إنهاء الأمور المادية بين الناديين وحصول إدارة الدراويش على الاستغناء الخاص باللاعب.
 
 
 
 
طالب عمرو عبد الفتاح "عمورى" وسعد حسنى لاعبا الإسماعيلى المعاران إلى صفوف طلائع الجيش حتى نهاية الموسم الجارى، بتحديد موقفهما من الاستمرار مع الدراويش أو توجيه الشكر لهما لتحديد قبلتهما القادمة سواء بالاستمرار مع الدراويش حال تمسك إدارة ناديهما بعودتهما أو الانتقال إلى أحد الأندية الراغبة فى التعاقد معهما حال توجيه الشكر لهما وفى مقدمة تلك الأندية هو الاستمرار مع طلائع الجيش.
 
 
 
 
قرر مسئولو نادى الإسماعيلى صرف مكافأة الفوز على طنطا فى الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدورى العام قبل نهاية الأسبوع قبل خوض مباراة الدراويش أمام المقاولون العرب والمقرر لها الجمعة المقبلة بالجولة التاسعة والعشرين للمسابقة.
 
 
 
 
يخوض فريق الإسماعيلى مباراة ودية اليوم السبت أمام مركز شباب بولاق ضمن برنامج الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب ومن المقرر أن يشرك الجهاز الفنى بقيادة أبو طالب العيسوى كل اللاعبين بخلاف المصابين، بخلاف رغبته فى الاطمئنان على مجموعة من اللاعبين الناشئين الذين تم تصعيدهم للتدرب مع الفريق الأول.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة