تقارير سعودية: اتحاد جدة يبدأ التحرك لإعادة كهربا

السبت، 13 مايو 2017 11:55 ص
تقارير سعودية: اتحاد جدة يبدأ التحرك لإعادة كهربا محمود كهربا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن تجدد فرص محمود عبد المنعم "كهربا"، نجم منتخب مصر، فى العودة لصفوف اتحاد جدة السعودى، بعد انتهاء فترة إعارته قادمًا من نادى الزمالك.

 

ذكرت صحيفة "الرياض"، أن شخصية شرفية داخل نادى اتحاد جدة، فتحت قنوات اتصال مع مسئولى الزمالك من أجل التوصل لاتفاق على تجديد إعارة "كهربا" لمدة موسم واحد، لاسيما وأن اللاعب المصرى أبدى رغبته فى استمراره ضمن صفوف "العميد" الموسم المقبل.

 

وأضافت الصحيفة، أن مرتضى منصور، رئيس الزمالك يمنح اتحاد جدة الأفضلية فى الحصول على خدمات محمود "كهربا"، لكنه لا يزال متمسكًا بالحصول على ثلاثة ملايين دولار، نظير الموافقة على تجديد إعارة اللاعب، وهو مبلغ يفوق قدرات ادارة نادى اتحاد جدة.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أنه تقرر تأجيل حسم موقف "كهربا" إلى حين دراسة العرض من الشخصية الشرفية الاتحادية، ومن ثم تقديم عرض رسمى والاتفاق على البنود بين الطرفين، وأكدت الشخصية عن نيتها فى عدم التفريط باللاعب.

 

وقدم محمود "كهربا" موسمًا رائعًا مع اتحاد جدة، بعدما سجل 16 هدفًا احتل بها المركز الثالث فى قائمة هدافى الدورى السعودى، الذى توج بلقبه فريق الهلال.

 

وقاد النجم المصرى فريق اتحاد جدة للحصول على كأس ولى العهد بعد غياب 13 عامًا، بعدما سجل هدف ناديه الوحيد فى شباك النصر، بالمباراة النهائية التى جمعتهما فى العاشر من مارس الماضى بملعب الملك فهد الدولى، ليحجز مكانًا فى قلوب مشجعى العميد.

 

يذكر أن محمود "كهربا" يمتلك عروضا من أندية اتحاد جدة والأهلى السعودى بجانب الأندية الإماراتية الجزيرة والعين، بخلاف العرض الإنجليزى الذى لم يتم الكشف عن هويته حتى الآن.









الموضوعات المتعلقة

س و ج.. هل يعود كهربا للزمالك؟

الجمعة، 12 مايو 2017 03:30 م

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة