حظك اليوم برج العذراء السبت 13 مايو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. انتبه لصحتك وحاول أن تمنح نفسك استراحة

السبت، 13 مايو 2017 01:13 م
حظك اليوم برج العذراء السبت 13 مايو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. انتبه لصحتك وحاول أن تمنح نفسك استراحة برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"اليوم السابع" يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 13 مايو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالذكاء الشديد والقدرة على التخطيط من أجل تحقيق الأهداف والقدرة على إخفاء مشاعره والتحكم فى انفعالاته.
 
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى:
أنت لست فى حالة مثالية على الصعيد الصحى، وهو السبب فى تراجع إنتاجيتك فى العمل، فحاول ألا تشعر بالانزعاج واتبع خطة العمل المعمول بها بالفعل، وامنح نفسك استراحة كافية فى نهاية اليوم.
 

برج العذراء على الصعيد العاطفى:

الوقت هو الأنسب لمنح عائلتك اهتمامًا خاصًا، وخاصة الأطفال من عائلتك، ويمكنك أيضا زيارة والديك أو التخطيط لرحلة إليهم لو كانوا يعيشون بعيدًا عنك.
 

برج العذراء على الصعيد الصحى:

حالتك الصحية ليست مثالية وتؤثر بشكل كبير على تركيزك، فحاول أن تهتم بصحتك وتعتنى بها وتعيد النظر فى نظامك الغذائى والطريقة التى تدير بها حياتك وما تحصل عليه من النوم يوميًا.
 

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:

لا تدع الشعور بالخمول يفسد اليوم بالنسبة لك، وحاول استدعاء طاقتك الإبداعية الطبيعية واترك اليوم يمضى بسلاسة، وتحتاج للعمل من أجل استعادة الانسجام والتوازن فى حياتك الشخصية.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة