الأفارقة يشعلون ميركاتو الأهلى الصيفى.. الأحمر يخاطب المقاصة لشراء نانا بوكو.. الحصول على توقيع "رزاق أسوان".. التفاصيل المادية تحسم صفقة إيفونا والأجانب الثلاثة العائق الوحيد

الأحد، 14 مايو 2017 02:00 ص
الأفارقة يشعلون ميركاتو الأهلى الصيفى.. الأحمر يخاطب المقاصة لشراء نانا بوكو.. الحصول على توقيع "رزاق أسوان".. التفاصيل المادية تحسم صفقة إيفونا والأجانب الثلاثة العائق الوحيد نانا بوكو
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من وجود 3 لاعبين أجانب فى قائمة الأهلى الحالية ، وفى الوقت الذى أعلن الجهاز الفنى للفريق الأحمر بقيادة حسام البدرى تمسكه بالثلاثى الإيفوارى سليمانى كوليبالى والنيجيرى جونيور أجاى والتونسى على معلول ، يدخل الأهلى فى مفاوضات جادة مع عدد من اللاعبين الأفارقة وصلت للحصول على توقيع أحدهم، لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم المقبل ، إلا أن وجود 3 لاعبين أجانب يعد حالياً هو العائق الوحيد أمام ضمهم.

 

نانا بوكو
 

خاطب مسئولو النادى الأهلى -بشكل رسمى-، نظرائهم فى مصر المقاصة لشراء الغانى نانا بوكو مهاجم الفريق الفيومى والمعار للشباب الإماراتى حتى نهاية الموسم الجارى ، تمهيداً لضمه فى الموسم المقبل لتدعيم الهجوم الأحمر. وعلى الرغم من وجود ثنائى أجنبى فى هجوم الأهلى وهما الإيفوارى سليمانى كوليبالى والنيجيرى جونيور أجاى، إلا أن البدرى منح إدارة ناديه الضوء الأخضر للتعاقد مع بوكو، فى ظل وجود اتجاه داخل القلعة الحمراء لبيع التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق لأحد الأندية التى طلبت ضمه.

 

وقدم بوكو مستويات جيدة مع الفريق الفيومى فى الموسم الماضى وكان أحد هدافى مسابقة الدورى العام، ليخرج معاراً للشباب الإماراتى ، ولكنه لم يقدم المستوى المطلوب معه منذ الانضمام إليه ويحالفه سوء حظ كبير، ولم يسجل إلا أهداف قليلة مع الفريق الإماراتى، إلا أن أدارة الأهلى ترى أن بوكو يعد واحد من أفضل المهاجمين الأفارقة الذين لعبوا فى لدورى المصرى مؤخراً، ومسألة ضمه ستمثل إضافة كبيرة للهجوم الأحمر.

 

رزاق سيسيه
 

حصل مسئولو الأهلى على توقيع الإيفوارى رزاق سيسيه مهاجم فريق أسوان، تمهيدًا لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الهجوم الأحمر، ونجح مسئولو القلعة الحمراء فى الحصول على توقيع المهاجم الإيفوارى مؤخرًا وتحديدًا على هامش مباراة الأهلى مع أسوان الأخير بملعب الأخير فى الدورى، والتى انتهت بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة.

 

ويتكتم الأهلى على توقيع اللاعب الإيفوارى، وسيُعلن مع نهاية الموسم حتى لا يتشتت تركيز اللاعب، الذى يُعد أحد نجوم الفريق الصعيدى، ويعول عليه الجهاز الفنى للفريق الأسوانى بقيادة أسامة عرابى فى البقاء بالدورى الممتاز، فى ظل أن عقد رزاق مع أسوان ينتهى بنهاية الموسم الجارى، حيث وقع له فى يناير الماضى عقدًا لمدة ستة أشهر، ويحق للفريق الأسوانى تمديد العقد لمدة ثلاثة مواسم مقبلة لكن بشرط موافقة اللاعب الذى يُفضل بالطبع اللعب للأهلى.

 

وحصل الأهلى على توقيع رزاق سيسيه، وسيتم ضمّه للفريق فى الموسم المقبل وفى حالة تراجع الجهاز الفنى عن رغبته فى ضم اللاعب للأهلى سيتم إعارته لأحد الأندية المحلية، كما حدث مع إسلام الفار، الذى تعاقد معه الأهلى الصيف الماضى من نجوم المستقبل ثم أعاره لأسوان.

 

ماليك إيفونا 
 

أعاد مسئول أهلاوى رفيع المستوى الاتصال بوكيل المهاجم الجابونى ماليك إيفونا مهاجم تيانجين الصينى، حبيب بايت، للاستفسار عن تكاليف إعادة ضم اللاعب بداية من الموسم المقبل، بعد استقرار حسام البدرى المدير الفنى للفريق على ضم مهاجم أفريقى سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية، بجانب الثنائى النيجيرى جونيور أجايى والإيفوارى سليمانى كوليبالى.

 

فى حالة التعاقد مع ايفونا سيكون على حساب التونسى على معلول، والذى يقترب من الرحيل لأحد أندية التى طلبت ضمه وأبرزها الترجى التونسى وأحد الأندية البرتغالية. إيفونا شغل حيزا كبيرا من مناقشات حسام البدرى مع لجنة الكرة فى الاجتماع الأخير، والذى شهد الاتفاق على ضمه حال عدم تكلفة النادى أكثر من 3 ملايين دولار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة