مشادة فى "زراعة البرلمان" بين أحد النواب وممثل مركز البحوث الزراعية

الأحد، 14 مايو 2017 12:59 م
مشادة فى "زراعة البرلمان" بين أحد النواب وممثل مركز البحوث الزراعية لجنة الزراعة بالبرلمان
كتب هشام عبد الجليل - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت مشادة كلامية بين النائب مجدى ملك، عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب، والمسؤولين عن مركز البحوث الزراعية، باجتماع اللجنة اليوم الأحد، بسبب اتهام النائب للمركز وبعض العاملين فيه بأنهم دون المستوى ولم يقدموا شيئا للزراعة المصرية.

بدأت والواقعة حينما طالب النائب مجدى ملك، القائمين عن مركز البحوث بالجدية فى العمل، وعرض المعوقات التى تمنعهم من القيام بمهام عملهم، وإن كان الأمر يتطلب زيادة الاعتمادات المالية بالموازنة العامة فعليهم طلب الزيادة واللجنة ستدعمهم، بهدف النهوض بالمركز ومساعدته على القيام بالدور المطلوب منه.

من جانبه، علق علاء عزيز، وكيل مركز البحوث الزراعية الذى كان حاضرا الاجتماع، قائلا إن المركز يعمل على نهضة وتطوير الزراعة من خلال الإمكانيات المتاحة، سواء المالية أو القوى البشرية، معلنا رفضه للاتهامات بأن هناك بعض العاملين دون المستوى، متابعا: "جميع المتواجدين على قدر من الكفاءة، وأعلن تحفظى على مصطلح دون المستوى"، ليرد النائب مجدى ملك قائلا: "أؤكد لحضرتك أن هناك عاملين دون المستوى".

بدوره تدخل النائب السيد حسن، وكيل اللجنة ورئيس الاجتماع، مشيرا إلى أنه ليس من المعقول إسناد مهام لمن هم دون المستوى، مستطردا: "مش عايزين جدل، والهدف زيادة الاعتمادات للنهوض بعمل المركز وليس النيل من العاملين به".

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الزراعة والرى بالبرلمان، اليوم الأحد، المخصص لمناقشة مشروع خطة التنمية المستدامة للعام المالى 2017/ 2018، ومناقشة الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2017، فيما يخص قطاع الزراعة واستصلاح الأراضى.

 

لجنة الزراعة  (1)
 

 

لجنة الزراعة  (2)
 

 

لجنة الزراعة  (3)
 

 

لجنة الزراعة  (4)
 

 

لجنة الزراعة  (5)
 

 

لجنة الزراعة  (6)
 

 

لجنة الزراعة  (7)
 

 

لجنة الزراعة  (8)
 

 

لجنة الزراعة  (9)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة