"العربية للأسمنت" تعلن عن تمويل 8 مشروعات جديدة لشباب محافظة السويس

الأربعاء، 17 مايو 2017 02:28 م
"العربية للأسمنت" تعلن عن تمويل 8 مشروعات جديدة لشباب محافظة السويس اللواء أحمد حامد محافظ السويس
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت "الشركة العربية للأسمنت" عن إطلاق الدورة الثانية من برنامج تمويل الشركات الناشئة لشباب محافظة السويس ضمن برنامج "خليها سويسى" التى تنفذه الشركة بالتعاون مع جمعية "نهضة المحروسة".

وقال سيرجيو الكانتاريا المدير التنفيذى للشركة العربية للأسمنت فى مؤتمر صحفى عقده اليوم أن الشركة قررت رفع التمويل المقدم لكل مشروع من 80 ألف جنيه إلى 150 ألف جنيه ورفع عدد المشروعات من 5 مشروعات إلى 8 مشروعات بهدف توسيع قاعدة الاستفادة لأهالى مدينة السويس فى اطار مساعى الشركة لمساعدة رواد الاعمال على مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية واستغلال الفرص.

وأضاف أنه سيتم فتح باب تلقى افكار المشروعات لأصحاب الشركات الراغبة فى المشاركة ولمدة شهرين مع مراعاة تكافؤ الفرص بين جميع المتقدمين حيث سيتم اختيار 15 مشروعا وشركة ناشئة للاستفادة من مرحلة التحقق من الفكرة، وتتضمن برنامجا تدريبيا مدته شهرين أعد خصيصا للتعرف على احتياجات هذه الشركات والمشروعات والعمل على تطوير تلك الافكار.

يشار إلى أن الشركة العربية للاسمنت مولت فى الدورة الاولى من برنامج " خليها سويسى" 5 مشروعات للشباب السويسى، كما وفرت تدريبا لأكثر من 60 شابا على برامج رواد الاعمال ونجحت المبادرة فى توفير اكثر من 18 فرصة عمل واستفاد منها اكثر من 3800 عميل.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة