هانى شاكر: "ربنا جابنى نقابة الموسيقيين عشان أكون سند لأعضائها"

الجمعة، 19 مايو 2017 07:00 ص
هانى شاكر: "ربنا جابنى نقابة الموسيقيين عشان أكون سند لأعضائها" هانى شاكر والزميل عمرو صحصاح
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أمير الغناء العربى هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية لـ"اليوم السابع"، إن جميع التجاوزات التى حدثت مؤخرا فى حق نقابة الموسيقيين، وفى شخصه هو، جارى الرد عليه قانونيا، والشئون القانونية بالنقابة تعمل عليها حاليا، وأنه سيتم محاسبة كل متطاول وكل مخطئ وفاسد، مشيرا إلى أن هذا "اللغط"، لن يمنعه عن استكمال مسيرة النقابة، ولن يتأخر عن الجمعية العمومية للنقابة التى سيتم انعقادها خلال الفترة المقبلة.

وأضاف النجم الغنائى الكبير قائلا: "بحس أن ربنا جابنى النقابة عشان أكون سندا لكل أعضائها ومساعدا لهم، وأن أقف بجانب كل واحد محتاجنى أن أقف بجانبه".

وأشار نقيب المهن الموسيقية إلى أن كل الأمور تسير الآن فى النقابة بهدوء وتسير للأمام وعلى كل المتابعين والمهتمين بالنقابة أن يطمئنوا، وكل إنسان أخطأ سيتم محاسبته، متسائلا، لماذا جاء بعض أعداء النجاح الآن، ليحاسبوا مجلس النقابة الحالى، على أخطاء 10 سنوات ماضية، معلقا: "لماذا لم ترتفع أصواتهم سوى الآن، وأين كانوا، ولماذا يزورون العناوين كى يحصلوا على أحكام باطلة؟.

وفى سياق مختلف أكد النجم الكبير هانى شاكر لـ"اليوم السابع"، أنه بالفعل يفكر فى مسألة تقديم عمل تليفزيزنى درامى من بطولته، لافتا إلى أنه تلقى مؤخرا فكرة من السيناريست أيمن سلامة، لاقت إعجابه بشدة، ومن المقرر أن يجتمع الاثنان على هذه الفكرة خلال الفترة المقبلة، للاتفاق عليها، وبحث مدى إمكانية تنفيذها، وخروجها للنور، بعدما رفض العديد من الأعمال السابقة التى عرضت عليه على حد قوله، وأضاف أمير الغناء العربى قائلا: "الموضوع فى دماغى بصراحة، وأثق فى ورق أخويا وحبيبى أيمن سلامة".

وفى حالة تقديم هذا المسلسل، سيكون هو التجربة التمثيلية الأولى للنجم الغنائى الكبير هانى شاكر، بعدما تولى غناء العديد من تترات الأعمال الدرامية منها "أبدا لم يكن لها"، و"القضبان" من بطولة محمود المليجى، وإخراج أحمد طنطاوى، و"لدواعى أمنية"، من بطولة كمال الشناوى، وإخراج محمد فاضل.

وكان لأمير الغناء العربى أكثر من تجربة تمثيلية فى السينما فى بداياته الفنية، حيث شارك فى بطولة فيلم "المصباح السحرى"، وفيلم "هذا أحبه وهذا أريده".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة