بايرن ميونخ يحتفل بالثنائى المعتزل ولقب البوندزليجا أمام فرايبورج

السبت، 20 مايو 2017 08:00 ص
بايرن ميونخ يحتفل بالثنائى المعتزل ولقب البوندزليجا أمام فرايبورج فيليب لام وتشابى ألونسو ثنائى بايرن ميونخ
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فى الثالثة والنصف عصر اليوم، السبت، فريق بايرن ميونخ فريق فرايبورج بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 والأخيرة من مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا".

مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج ستكون حافلة بالمشاعر المتناقضة ما بين احتفال اللاعبين مع جماهير الفريق البافارى بالحصول على لقب "البوندزليجا" للموسم الخامس على التوالى، والحزن الشديد كون مباراة اليوم ستشهد الظهور الأخير للثنائى فيليب لام وتشابى ألونسو، بعدما أعلن اعتزالهما ممارسة كرة القدم بنهاية الموسم الحالي.

ومن المقرر أن يقيم نادى بايرن ميونخ احتفالية قصيرة قبل بدء المباراة للثنائى فيليب لام وتشابى ألونسو، ستشهد استلام قائد الفريق البافارى فيليب لام جائزة التتويج ببطولة الدورى، من رئيس رابطة "البوندزليجا"، كريستيان شايفرت.

وكشف كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ، أنه سيتعمد استبدال الثنائى فيليب لام وتشابى ألونسو فى الدقائق الاخيرة من عمر مباراة فرايبورج من أجل الحصول على التكريم المناسب من جانب الجماهير فى الظهور الأخير مع العملاق البافاري.

جدير بالذكر أن فيليب لام توج مع بايرن ميونخ بلقب الدورى الالمانى "8 مرات"، وكأس ألمانيا "6 مرات"، ودورى أبطال أوروبا "مرة واحدة".

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدورى الالمانى برصيد 79 نقطة، بينما يحتل فرايبورج المركز السادس برصيد 48 نقطة.

كما يلتقى اليوم انجولشتات مع شالكه، وهوفنهايم مع أوجسبورج، وبوروسيا مونشنجلادباخ مع دارم شتات، وكولن مع مانيز، وهامبورج مع فولفسبورج، وآينتراخت فرانكفورت مع لايبزيج، وبوروسيا دورتموند مع فيردربريمن، وهيرتا برلين مع باير ليفركوزن.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة