باحث إسلامى: فضح قيادات الإخوان لتقديس مرسى يؤكد إدراكهم الحقيقة

الأحد، 21 مايو 2017 10:38 م
باحث إسلامى: فضح قيادات الإخوان لتقديس مرسى يؤكد إدراكهم الحقيقة صورة أرشيفية لجماعة الإخوان
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال هشام النجار، الباحث الإسلامى، إن قيام أحد قيادات تحالف الإخوان، بفضح تقديس الجماعة للمعزول محمد مرسى، يؤكد أنهم الآن أدركوا الكثير من الحقائق وكذلك المتغيرات وكون المرحلة المقبلة مختلفة تماما، ويحاولون أن يمهدوا لأن يكون لهم بها حضور بخطاب مناسب.

 

 وأضاف الباحث الإسلامى لـ"اليوم السابع"، أن حلفاء الإخوان اكتشفوا أن انتقاد الجماعة أحد أولويات تقديم أوراق اعتمادهم فيها، رغم أنهم جميعا ارتكبوا نفس جرائم الجماعة وربما كانت أفدح.

 

من جانبه، أكد النائب عصام الصافى، عضو البرلمان، أن جماعة الإخوان وحلفاءهم "وباء" على مصر، مشيرا إلى أن خروج أحد حلفاء الجماعة لفضحهم لا يعنى أنه تاب لكن الخلافات على المصلحة والتمويل فقط، وليس من أجل مصلحة الوطن.

 
وأضاف عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، أن هناك ضرورة لسرعة تطبيق الأحكام على الإخوان وحلفاءهم، وما يتم بثه من فضائح للجماعة يؤكد تفكك هذا التحالف الذى تتزعمه الجماعة فى الخارج، مشددا على أن الشعب لن يتهاون مع التصريحات التى ينشرها عماد أبو هاشم الذى كان من أبرز المحرضين على العنف.
 
 
جاء ذلك على خلفية ما ردده أعضاء التنظيم الإرهابى وقاله بشكل علنى الإخوانى عماد أبو هاشم القيادى بالتحالف، بأن الجماعة ترفع شعار "لا إله إلا مرسى" بهدف استمرار الدعم والتمويل المالى والإعلام، الأمر الذى دفع قيادات الجماعة لشن هجوم عليه ووصفوه بالخائن من عينة أيمن نور رئيس قناة الشرق التى تبث من تركيا. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة