بالفيديو والصور.. 10أيام فقط وتنتهى الحكومة من تكليفات الرئيس.. استرداد 13 مليون متر بالأقصر.. وإزالة 2000 فدان بأسوان و5284 مترا بشمال سيناء.. و32577م بالغربية.. ومحافظة الإسكندرية: استرداد أكثر من مليون متر

الإثنين، 22 مايو 2017 03:21 م
بالفيديو والصور.. 10أيام فقط وتنتهى الحكومة من تكليفات الرئيس.. استرداد 13 مليون متر بالأقصر.. وإزالة 2000 فدان بأسوان و5284 مترا بشمال سيناء.. و32577م بالغربية.. ومحافظة الإسكندرية: استرداد أكثر من مليون متر إزالة تعديات بفايد
كتب أحمد مرعى- جمال أبو الفضل- محمد فرج– جاكلين منير - محمد سليمان - صلاح المسن - جمال حراجى ​- شريف الديب - هيثم البدرى - محمد حسين - أحمد زيادة - ناصر جودة - محمد فتحى - عبده عبد البارى - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- محافظ المنوفية : إزالة 3227 مترا من التعديات على أملاك الدولة بالمنوفية

- رئيس حى جنوب بورسعيد : 77 ألف متر مبانى حجم التعديات على أراضى أملاك الدولة

- إزالة 104 أفدنة بكفر الشيخ

- استرداد 1529.5  فدان من أملاك الدولة بمنطقة الشط فى القنطرة شرق وفايد

- إزالة 85 حالة تعدٍ على أملاك السكك الحديدية بكفر البطيخ فى دمياط

- إزالة 240 فدان تعديات على أراضي الدولة بالدقهلية

- إزالة 1088حالة تعدٍ على الأراضى المملوكة للدولة بالبحيرة

- استرداد 9300 فدان من أراضى الدولة بأسيوط تنفيذا لتكليفات الرئيس

 

 

10 أيام هى المهلة المتبقية للمحافظين والأجهزة التنفيذية فى كل محافظات مصر، لاسترداد أراضى الدولة المنهوبة، وإزالة التعديات على الأراض الزراعية، بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، التى أصدرها خلال زيارته لمحافظة قنا.

فى الأقصر

تواصلت اليوم الاثنين، حملات إزالة التعديات على الأراضى المملوكة للدولة، وذلك فى إطار استمرار الجهود المتواصلة بمحافظة الأقصر، لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية لاسترداد أملاك الدولة، عقب تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى، ونجحت خلال الـ24 ساعة الماضية فى استرداد 13 مليونا و141 ألفا و800 متر، بإجمالى 3129 فدانا، بعد إزالة 482 حالة تعد فى جنوب مدينة أرمنت، وشمال غرب مدينة إسنا جنوب المحافظة.

 

وجاءت الحالات عبارة عن 129 حالة تعد تتبع الوحدات المحلية، بمساحة 462 فدانا، و231 حالة تعد على الأراضى الزراعية بمساحة 2367 فدانا، و9 حالة تعد على الآثار بمساحة 67 فدانا، و9 حالة تعد على الموارد المائية، و111 حالة تعد على حماية النيل، و12 حالة تعد على المجتمعات العمرانية الجديدة.

 

قاد الحملة لواء مهندس حاتم زين العابدين سكرتير عام محافظة الأقصر، واللواء عصام الحملى مدير الأمن، واللواء على الجزار سكرتير عام مساعد، والعقيد صلاح حسن المستشار العسكرى، واللواء زكى مختار مدير المباحث الجنائية، واللواء جمال إبراهيم مساعد مدير الأمن لفرقة الجنوب، واللواء نبيل بشرى مساعد مدير أمن الأقصر، والمهندس أشرف الحويحى رئيس مدينة إسنا.

جاءت الحملات بالتنسيق مع كل الأجهزة المعنية والقوات المسلحة، وبمشاركة كل القيادات الأمنية، ومسئولى الزراعة والرى، وحماية النيل والآثار، والأملاك والمرور والدفاع المدنى، وقوات الأمن والأمن المركزى والمباحث، وتقوم القوات بإزالة كل التعديات على أملاك الدولة بالصحراوى الغربى للمحافظة، سواء مبان أو عشش أو كافتيريا أو أسوار ومزارع.

 

194286-6--قيادات-الاقصر-خلال-حملات-استرداد-املاك-الدولة-
 
208343-حملة-ازالة-التعديات-على-السكك-الحديدية-بكفر-البطيخ-(5)
 
215435-3--سيارات-الحملات-تخرج-فجراً-لإنهاء-التعديات-علي-اراضي-الدولة
 
300567-2--إزالة-التعديات-علي-أراضي-اسنا-وارمنت-بالاقصر
 
335088-1-محافظة-الأقصر-تنجح-في-إسترداد-13-مليون-و141-متر-بإجمال-3129-فدان
 

فى الإسكندرية

 أكدت الدكتورة سعاد الخولى، نائب محافظ الإسكندرية، أن المحافظة تواصل حملات إزالة التعديات عن أراضى الدولة واسترداد الأراضى المنهوبة.

وأشارت فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن المحافظة كان لديها 792 قرار إزالة، وعقب تنفيذ قرارات الإزالة طوال الأسبوع الماضى، متبقى 509 قرارات إزالة جار تنفيذها.

 

وأوضحت نائب محافظ الإسكندرية أن المحافظة قد قامت باسترداد مليون و758 ألفا و40 مترا مربعا بالكامل، حيث تم استرداد 36 ألف متر و540 مترا مربعا بالأحياء المختلفة، و10 آلاف و940 مترا مربعا تم تسليمها إلى هيئة الثروة السمكية، ومليون و680 ألف متر مربع تم استرداداها من خلال جهاز ومدينة برج العرب وهيئة المجتمعات العمرانية.

فى بورسعيد

 أكد محارب هيلع، رئيس حى الجنوب ببورسعيد، أنه تم إزالة 77 ألفا و723 متر مبانى حجم التعديات على أراضى أملاك الدولة بالمخالفة للقانون .

 

وكشف محارب لـ"اليوم السابع" أنه تم تنفيذ 68 قرار إزالة مبانى بالطوب الأبيض وخرسانات سكنية وأسوار وحظائر للماشية ومخازن تشوين بمنطقة الكاب القديمة والجديدة وأم خلف وعزبة هاجوج والإصلاح والجناين وشرق وغرب طريق المعاهدة .

ومن جانبه أكد هيلع أن الأجهزة الأمنية وقوات الجيش وحماية الأراضى والهيئة العامة للتعمير ومديرية الزراعة، والمراقبة الزراعية تستكمل اليوم إزالة التعديات وتسليمها مباشرة لهيئة التعمير.

 

96899-4--لودر-مجلس-مدينة-فايد--اثناء-الإزالة

 

وفى الإسماعيلية

وفى بيان أعلن المهندس عبد الله الزغبى رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية، أنه تم تنظيم حملة مكثفة لإزالة ورفع التعديات على مساحة 1500 فدان بنطاق مركز ومدينة القنطرة شرق بمنطقة الشط فى المسافة الواقعة بين كوبرى السلام وحتى معدية الفردان.

وأسفرت الحملة التى شارك فيها اللواء نبيل عواد نائب مدير أمن الإسماعيلية، والعميد محمد عربان رئيس مباحث المديرية، والعقيد محمد مكاوى مأمور المركز، والرائد أحمد عبد العزيز رئيس مباحث القنطرة شرق، وأحمد زين رئيس قرية التقدم، بالتنسيق مع جهاز تحسين الأراضى وممثلى كل الجهات المعنية، عن رفع وإزالة التعديات على الأرض والمتمثلة فى 38 منزلا مبنية بالحجارة وغير مأهولة بالسكان، وتم تسويتها بمستوى سطح الأرض.

وأشار الزغبى إلى أنه لليوم الخامس على التوالى من بدء تنفيذ خطة المحافظة لاسترداد أراضى الدولة وتكثيف حملات الإزالة ورفع كل التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بنطاق المحافظة وتوابعها، والتى يجرى تنفيذها بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتحت إشراف اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية وبالتعاون مع القوات المسلحة والشرطة والأجهزة الأمنية.

وأضاف رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق أنه فى اليوم الأول من تنفيذ الحملات تم استرداد مساحة 1071 فدان، وفى اليوم الثانى مساحة ثلاثة آلاف فدان، واليوم الرابع ثلاثة آلاف فدان ليصل بذلك إجمالى المساحات التى تم استردادها من أملاك الدولة بقطاع القنطرة شرق إلى نحو 9.5 ألف فدان من أملاك الدولة المعتدى عليها.

قام محمد عبد السلام الصيرة ، السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية ، فى اليوم الخامس على التوالي، لتنفيذ حملة مكبرة بنطاق مركز ومدينة فايد، لرفع وإزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة، والتي أسفرت عن استرداد مساحة 29.5 فدانا من إجمالي المساحات المتعدى عليها، والتي تم حصرها وتحديد مواقعها بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها.

123991-1--إزالة-تعديات-عل-أراضي--بكفر-الشيخ

وشملت أعمال الحملة استرداد مساحة 11 فدانا بمنطقة أبو سلطان، مقسمة على قطعتين وثمانية أفدنة ونصف بمنطقة هويس سرابيوم ، ومساحة عشرة أفدنة بمنطقة الحزام الأخضر بقرية عبد الناصر بمدينة فايد، وتم رفع وإزالة التعديات عليها ، والمتمثلة فى عدد من المنازل المبنية بالحجارة وغير مأهولة بالسكان، وتم تسويتها بمستوى سطح الأرض.

ورافق السكرتير العام فى الحملة ، كلا من اللواء ممدوح عبد المنصف نائب مدير أمن الإسماعيلية ، واللواءان عادل أنور ومحمد أبو الذهب ومحمد صلاح رئيس مركز ومدينة فايد وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية، وعدد من ممثلي القوات المسلحة من قيادات الجيش الثانى الميداني، وقوات الشرطة العسكرية والمدنية، وذلك استكمالا لتنفيذ خطة محافظة الإسماعيلية لاسترداد أملاك الدولة، ورفع وإزالة جميع أشكال وصور التعديات عليها، وفرض سيادة القانون واستعادة هيبة الدولة، وتنفيذا لقرارات الرئيس السيسى وتوجيهات اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية.

فى المنوفية

وواصلت محافظة المنوفية، حملاتها لليوم الخامس على التوالى لتنفيذ قرارات الإزالة للتعديات على أملاك الدولة، فى إطار تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لاستعادة جميع الأراضى.

وشنت المحافظة برئاسة الدكتورة هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، واللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، حملات مكثفة لاسترداد جميع أراضى أملاك الدولة بنطاق المديرية من المتعدين عليها، وبمشاركة قيادات المديرية وضباط المراكز والأقسام .

وأكد بيان للمديرية، أن الحملات أسفرت عن تنفيذ 22 حالة تعد على أملاك الدولة بمساحة 2020.22 م2 وتنوعت التعديات ما بين "محل – بوابة حديد – سلم – سكن – منزل – سور مبانى – عشش حظيرة مواشى – بلكونة"، وجار الاستمرار بالحملات حتى يتم استرداد كل ممتلكات الدولة.

كما واصلت الحملات نشاطها بحملة مكبرة لتنفيذ قرارات إزالة التعديات على أملاك الرى والصرف وحماية النيل وقضايا البيئة والمسطحات دائرة مركزى أشمون وبركة السبع، أسفرت عن تنفيذ 16 قرار إزالة تعديات، وتنوعت المخالفات ما بين "إزالة إشغالات – إزالة مبانى – إزالة صبة خرسانية"، وفى مجال تنفيذ القانون رقم 53 لسنة 1966 م بشأن حماية الثروة الزراعية تم ضبط 10 مخالفات تشغيل مزارع دواجن بدون ترخيص.

وأعلن  الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، عن إزالة 32 حالة تعدٍ على أملاك الدولة  اليوم الأحد، بإجمالي مساحة3227م2 بمراكز ومدن قويسنا وتلا والشهداء وأشمون وبركة السبع، شملت حملات الإزالة مباني بالطوب الأحمر ،وأخرى بالطوب الحجري  وحظائر مواشي وعشش وقواعد وأعمدة خرسانية .

وشدد محافظ المنوفية، على استمرار حملات الإزالة للتعديات الواقعة على الأراضي أملاك الدولة، مع التعامل بكل حزم ضد المخالفين لضمان استرداد ممتلكات الدولة المعتدى عليها وتوجيهُها، في دعم جهود التنمية باعتبارها ملكا للشعب المصري، مؤكدا على الالتزام بالجدول الزمني لتنفيذ كل التعديات بالتنسيق مع القوات المسلحة والشرطة، وجميع الأجهزة المعنية تعزيزاً لمبدأ سيادة القانون واستعادة هيبة الدولة.

فى كفر الشيخ

 قال اللواء السيد نصر، محافظ الإقليم، إن حملات إزالة التعدي على أملاك الدولة مستمرة، تمكنت من إزالة التعديات بمركز بيلا أسفرت عن زالة التعديات على 4 أفدنة و 16 قيراطًا أملاك دولة، مشيراً إلى أن الحملات تمكن خلال 5 أيام من تنفيذ 876 حالة تعدي على مساحة 98 فدانًا و 18 قيراطًا، بمدن قرى المحافظة بالتنسيق مع كل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وقوات الجيش والشرطة والأجهزة الرقابية.

أضاف نصر، في بيان له، أن الحملة نفذت 31 حالة تعدٍ على أملاك الدولة، منهم 8 حالات تعدٍ على أراضي الأوقاف، على مساحة 1665 متر مربع، و15 حالة على أراضي الري بمساحة 850 متر مربع، و3 حالات على الطرق بمساحة 260 متر مربع، وإزالة تعديات على أفدنة على أراضي الآثار .

وقال محافظ كفر الشيخ، إننا لن نفرط في حق الدولة الذي هو حق الشعب، وأن العمل متواصل على مدار اليوم، مشيرا إلى أن كل الأجهزة التنفيذية والأمنية في انعقاد دائم على مدى اليوم ،حتى الانتهاء من تنفيذ قرار رئيس الجمهورية باسترداد جميع أملاك الدولة .

وأكد محافظ كفر الشيخ، ان لجنة استرداد أراضى الدولة بالمحافظة، فى حالة انعقاد دائم لمتابعة عمليات تنفيذ الإزالات على أملاك الدولة، فى جميع المراكز والمدن وبمختلف جهات الولاية، وأن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة كل الحرص على تطبيق القانون واسترداد حقوقها التى هى حق الشعب، مؤكداً أنه تم وضع خطة زمنية تبدأ من 17 من مايو الجارى لتنفيذ إزالة جميع التعديات على الأراضى المملوكة للدولة مع الانتهاء من تنفيذ تلك الإزالات خلال مدة زمنية تنتهى فى نهاية شهر مايو 2017.

وقال اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، إنه تمكنت حملة مديرية الأمن، اليوم الاثنين، من تنفيذ 38 قرار إزالة تعديات على أملاك الدولة بـ5 مراكز بالمحافظة على مساحة 6 أفدنة، و14 قيراطا، استمرارا للجهود المبذولة فى مجال تنفيذ القرارات الإدارية واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة، لإزالة كل التعديات بالتنسيق والأجهزة المعنية، لتأكيد قدرة الدولة على التصدى لأى محاولة للخروج عن الشرعية والقانون .

وأضاف، لـ"اليوم السابع"، أن الحملات التي تشنها مديرية الأمن لاستعادة أملاك الدولة، جاءت بناء على التنسيق بين مديرية الأمن والأجهزة الحكومية المعنية "الزراعة، الوحدات المحلية"، بتجهيز المعدات اللازمة طبقا للبرنامج الزمني لتنفيذ القرارات الإدارية الصادرة من تلك الجهات، بمشاركة القوات المناسبة من الضباط والأفراد.

وأوضح مدير الأمن، إن الحملات أسفرت عن تنفيذ 19 قرار إزالة بمركز بيلا، عبارة عن تعديات على أراضى الأوقاف والطرق والآثار، وتنفيذ قرار إزالة بدسوق على أراضى تابعة للوحدة المحلية، وتنفيذ 4 قرارات إزالة بالوحدة المحلية بالحامول، تنفيذ 14 قرار إزالة بمطوبس على أراضى تابعة للوحدة المحلية.

فى الغربية

وقاد رمضان عيد رئيس مركز ومدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة أرض "ري" بقرية ابيار والهلاوي رافقه فيها  مأمور مركز شرطة كفر الزيات والقوة المرافقة له، ومدير إدارة ري كفر الزيات ومساعد رئيس المدينة وجميع المختصين .

أسفرت الحملة عن إزالة 110 حالات بمساحة 7500 متر عبارة عن أسوار بالبلوك الأبيض ومباني بالطوب الأبيض ومزارع دواجن فارغة وزراعات علي الجسر وباقي الحالات تعذرت إزالتها لوجود سكان بها .

وأكد المهندس على عقيل، رئيس مجلس مدينة بسيون، أنه تم إزالة 266 حالة تعد على أملاك الدولة بمساحة 25077 متر مربع على مستوى مركز بسيون، مشيرا إلى أن الحملة التى قام بها مجلس مدينة بسيون شملت قطاعات كبيرة من المتعدين مابين "إصلاح زراعي وحماية النيل وأوقاف وأراضى أملاك دولة وطرق ".

وأضاف عقيل على أن بسيون من المراكز الأولى في تنفيذ إزالة التعديات على الأراضى الزراعية التى شملت جميع القرى بدون استثناء، وأن إجمالي عدد حالات التى تعذرت إزالتها 606حالة لأنها حالات هائلة بالسكان أو بالمواشي وسوف يتم تقنين أوضاعهم مع مراعاة البعد الاجتماعى.

فى أسوان

 نفذت مديرية أمن أسوان بالاشتراك مع الأجهزة التنفيذية المختصة حملة مكبرة لازالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بأنحاء مراكز محافظة أسوان ، تحت إشراف اللواء مجدي موسي  مدير أمن أسوان، وتم تنفيذ قرارات صادرة من الهيئة العامة لمشروعات التعمير بإزالة التعديات علي مساحة  2000 فدان وتم تسليمها للهيئة العامة لمشروعات التعمير جهة الولاية عليها،  وتم إخطار النيابة المختصة للتصرف، وجار استكمال باقي القرارات.

فى دمياط

وتتواصل الإزالات بالمحافظات حيث تنجح الأجهزة الأمنية والتنفيذية بمحافظة دمياط، فى إزالة 85 حالة تعديات على أراضى الدولة واستردادها وتسليمها لهيئة السكك الحديدية جهة الولاية عليها، وتمكنت الحملة من إزالة التعديات بطول 2 كيلو متر حرم شريط السكك الحديدية بكفر البطيخ، وتمكنت الحملة التى أشرف عليها طارق الورقى رئيس مركز كفر البطيخ، من إزالة محلات ومبان وأكشاك أقيمت بمحازاة شريط القطار.

فى الدقهلية

وشنت مديرية أمن الدقهلية، حملات مكبرة، لإزالة كل التعديات الواقعة على أملاك الدولة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتعدين.

ووجه اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، حملة مكبرة بدائرة المديرية، بإشراف اللواء أحمد صالح، نائب المدير مدعومين بقوات من قطاع الأمن المركزي وإدارة قوات الأمن، بالاشتراك مع عناصر القوات المسلحة، وأسفرت جهود الحملة عن تنفيذ 1121 قرار إزالة، بإجمالى مساحة 240 فدانا، بمختلف مراكز المحافظة، وذلك بالاشتراك مع الوحدات المحلية.

فى البحيرة

أعلنت المهندسة نادية عبده محافظ الإقليم، أن إجمالى عدد حالات الإزالة التي نفذتها الوحدات المحلية بالتنسيق مع الشرطة والقوات المسلحة على الأراضي أملاك الدولة بمدن ومراكز المحافظة، حتى أمس الأحد  بلغ 1088 حالة على مساحة 3060 فدان أراضي زراعية ومساحة 610 آلاف و8662 متر أراضي مبانى.

وشددت محافظ البحيرة على تكثيف واستمرار تنفيذ تلك الحملات لإزالة جميع أنواع التعديات على أراضى أملاك الدولة وعلى الترع والمجاري المائية خاصة ترعة المحمودية لردع المخالفين واسترداد حق الدولة قبل نهاية الشهر الجاري، مشيرة إلى أن تلك الحملات تشمل إزالة التعديات على أراضى الوحدات المحلية والأوقاف والآثار والطرق والري والزراعة والإصلاح الزراعي، والسكة الحديد.

كما يتم المتابعة بصفة مستمرة من خلال غرفة العمليات الرئيسية المشكلة بديوان عام المحافظة، والتي تعمل على مدار الـ 24 ساعة بحضور مندوبي الجهات صاحبة الولاية على أراضي أملاك الدولة بنطاق المحافظة .

145473-إزالة-التعديات-من-علي-مساحة-ألفين-فدان-بأسوان--(2)

 

فى أسيوط

أعلن المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط عن إجمالى حالات الإزالات للتعديات على أراضى أملاك الدولة بلغت 833 حالة تعدٍ بإجمالى مساحة 9300 فدان و78852 م2 مبانى فى 9 مراكز فى اليوم السادس على التوالى بقرى ومراكز المحافظة، مشيرًا إلى أن الإزالات شملت جميع التعديات داخل الزمام وخارج الزمام.

106016-6--إزالةتشوينات--رمل-وزلط--فى-صحراء-فايد

وأكد المحافظ ، فى بيان له اليوم ، أنه أصدر تعليماته المشددة لرؤساء المراكز بعدم السماح بعودة التعديات تحت أى ظرف والتعامل معها بكل شدة وطبقا للقانون معلنا استمرار حملات الإزالة يوميا بالتعاون مع مديرية الأمن والأحياء المختصة لتنفيذ جميع قرارات التعدى على أملاك الدولة.

وأوضح سكرتير عام المحافظة المهندس محمد عبد الجليل النجار أن حملات اليوم السادس بالقرى والمراكز تمكنت من إزالة 55 حالة تعدٍ بمساحة 5911 فدانا و 9705 م2 مبانى خارج زمام مركز أسيوط و36 حالة تعد بمساحة 133 فدانا و26656 م2 خارج الزمام بمركز ديروط و 107 حالات تعد بمساحة 2360 فدانا و 2585 م2 خارج زمام القوصية وازالة 68 حالة تعد داخل الزمام بمساحة 335 فدانا و 12747 م2 بمركز منفلوط و 21 حالة تعد بمساحة 38 فدانا داخل حدود 2 كم بمركز أبنوب وفى مركز الفتح تم إزالة 45 حالة تعد داخل الزمام بمساحة 8520 م2 مبانى و42 خارج الزمام بمساحة 488 فدانا و6783 م2 مبانى، كما تم إزالة 422 حالة على مساحة فدان و12 قيراطا و9671 مترا داخل زمام ساحل سليم و إزالة 35 حالة بمساحة 32 فدانا و5 قراريط و 1535 م2 داخل حدود 2 كم بمركز البدارى  وإزالة حالتين تعدى بمساحة 650 م2 خارج الزمام بمركز الغنايم.

وأضاف النجار أن الحملات مستمرة بجمع القرى والمراكز لاسترداد جميع أراضى أملاك الدولة مطالباً المواطنين واضعى اليد على أراضى أملاك الدولة غير المستغلة أو المخصصة للنفع العام أن يسارعوا بتقديم طلب لتقنين وضع اليد عليها وفقا للضوابط والإجراءات التى وضعتها المحافظة فى هذا الشأن.

423815-إزالات-التعديات-على-أراض-أملاك-الدولة-بأسيوط-(6)
 
429493-إزالات-التعديات-على-أراض-أملاك-الدولة-بأسيوط-(3)
 
440757-إزالات-التعديات-على-أراض-أملاك-الدولة-بأسيوط-(8)
 
454345-إزالات-التعديات-على-أراض-أملاك-الدولة-بأسيوط-(11)
 
468294-إزالات-التعديات-على-أراض-أملاك-الدولة-بأسيوط-(12)
 
482274-إزالات-التعديات-على-أراض-أملاك-الدولة-بأسيوط-(1)

445438-إزالات-التعديات-على-أراض-أملاك-الدولة-بأسيوط-(5)

فى شمال سيناء

 أعلن اليوم، اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، تواصل حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة في محافظة شمال سيناء لليوم السادس علي التوالي، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بالعمل علي إزالة التعديات على أملاك الدولة، وفرض هيبة الدولة.

وأوضح المحافظ ، فى بيان، إنه تم تنفيذ 30 قرار إزالة مباني غرف وأسوار، ومزرعتي دواجن غير مكتملة، وتشوينات، بمساحة 5284 متر مربع علي أراضي ترعة الشيخ جابر الصباح، في مناطق أبو شلة، الروضة، النجاح السادات التلول، في مركز ومدينة بئر العبد.

وقال المحافظ، إنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة، وغرف عمليات أخرى فرعية بمجالس المدن والمديريات المعنية، لمتابعة إزالة التعديات على أملاك الدولة في مختلف مناطق المحافظة.

وأشار المحافظ، إلى أن حملات الإزالات مستمرة في مختلف مناطق المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية، للتصدي بكل حسم لكل صور الخروج عن القانون والعمل على إزالة التعديات وفرض هيبة الدولة، وأنه يتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد المخالفين والمتعدين على أملاك الدولة.

يذكر أنه سبق خلال الأيام الماضية، إزالة 431 حالة تعد على أملاك الدولة من إجمالي عدد الحالات التي تم حصرها، والبالغ عددها 903 حالات بمركزي العريش، وبئر العبد، وذلك بالتنسيق مع مجالس المدن ومديرية أمن شمال سيناء.

 

26057-إزالة-التعديات-من-علي-مساحة-ألفين-فدان-بأسوان--(5)
 
37697-إزالة-التعديات-من-علي-مساحة-ألفين-فدان-بأسوان--(4)
 
47525-الاجهزة-تقود-حملة-لازالة-التعديات-ببسيون
 
49518-تنفيذ-الازالات-باحدى-قرى-بسيون
 
52164-5--رفع-المخالفات-والمباني-علي-الاراضي-من-املاك-الدولة
 
56809-حملة-ازالة-التعديات-على-السكك-الحديدية-بكفر-البطيخ-(1)
 
57765-حملة-ازالة-التعديات-على-السكك-الحديدية-بكفر-البطيخ-(3)
 
64933-4--جانب-من-الحملات-لاسترداد-اراضي-الدولة-بالاقصر
 
68201-3--إزالة-التعديات-على-أملاك-الدولة
 
68724-إزالة-التعديات-من-علي-مساحة-ألفين-فدان-بأسوان--(1)
 
85691-تنفيذ-الازاللات-على-املاك-الدولة-ببسيون
 
95412-2--جانب-من-إزالة-التعديات
 
97417-جانب-من-الازالات-بمركز-بسيون
 
108942-2--إزالة-التعديات-على-أراضى-زراعية-فى-فايد
 
112292-7--إزالة-العشش-فى-منطقة-هويس-فايد
 
113761-1--السكرتير-العام--اثناء-الحملة
 
118542-3--حملات-مديرية-الأمن-لإزالة-التعديات
 
125271-إزالة-التعديات-من-علي-مساحة-ألفين-فدان-بأسوان--(3)
 
130917-5--تسوية-المخالفات-بسطح-الأرض
 
135229-IMG-20170521-WA0063[1]
 
423815-إزالات-التعديات-على-أراض-أملاك-الدولة-بأسيوط-(6)
 
429493-إزالات-التعديات-على-أراض-أملاك-الدولة-بأسيوط-(3)
 
440757-إزالات-التعديات-على-أراض-أملاك-الدولة-بأسيوط-(8)
 
454345-إزالات-التعديات-على-أراض-أملاك-الدولة-بأسيوط-(11)
 
468294-إزالات-التعديات-على-أراض-أملاك-الدولة-بأسيوط-(12)
 
482274-إزالات-التعديات-على-أراض-أملاك-الدولة-بأسيوط-(1)








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة