حماة وطن يطالب بسرعة القصاص لـ"ضحايا حادث المنيا "

السبت، 27 مايو 2017 02:07 م
حماة وطن يطالب بسرعة القصاص لـ"ضحايا حادث المنيا " الفريق جلال الهريدى رئيس حزب حماة الوطن
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان حزب حماة الوطن الحادث الإرهابى الذى قام به مجهولون على أتوبيس يقل مجموعة من الإخوة الأقباط فى رحلة دينية من محافظة بنى سويف إلى محافظة المنيا أثناء توجههم لزيارة دير الأنبا صموئيل بالظهير الصحراوى الغربى فى المنيا.

 

وقال الفريق جلال الهريدى رئيس حزب حماة الوطن إن حادث الاستهداف يعتبر استمرارا لمسلسل استهداف الدولة المصرية وعرقلة مسيرة الإصلاح وإيجاد نوع من الانشقاق بين أبناء الوطن الواحد، ودائما جميع هذه الأحداث تأتى بنتائج عكسية، حيث تزيد المواطنين لحمة والتفافا حول الدولة المصرية التى تمر بكل تأكيد بمرحلة استثنائية وخطيرة.

 

وطالب رئيس الحزب بسرعة القصاص للأبرياء والانتقام من مرتكبى العملية الإجرامية، وتشديد الرقابة على الطرق الصحراوية وجميع المناطق الحيوية بالبلاد والضرب بمزيد من القوة على كافة أوكار التشدد والتكفير وتجفيف منابع دعمه وتمويله ومنابر الإعلام المروجة لخطابه ،مقدما خالص العزاء لعائلات الضحايا مع أمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.

 

وكان قد خطف رصاص الإرهاب الغادر أرواح 28 مواطنا مصريا وأصاب 25 آخرين، فى هجوم مسلح من مجهولين على أتوبيس يقل مجموعة من الأقباط، كانوا فى رحلة دينية من محافظة بنى سويف إلى محافظة المنيا لزيارة دير الأنبا صموئيل بالظهير الصحراوى الغربى فى المنيا، طالب عدد من أعضاء مجلس النواب بضرورة لتعجيل بصدوره فى أقرب وقت ليضع خطة متكاملة لمواجهة ذلك الفكر .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة