"اعتراف وتفويت وانسحاب" أهم 3 مشاهد فى صدام الأهلى والمقاصة بالدور الأول

الإثنين، 29 مايو 2017 08:44 م
"اعتراف وتفويت وانسحاب" أهم 3 مشاهد فى صدام الأهلى والمقاصة بالدور الأول احمد الشيخ لاعب المقاصة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواجهة من العيار الثقيل تنتظر جماهير الكرة المصرية مع دقات العاشرة مساء الليلة على ستاد السويس حينما يحل الاهلى ضيفًا على نظيره مصر المقاصة ضمن مواجهات الجولة الـ30 لمسابقة الدورى العام، فى لقاء الفوز أو التعادل للأهلى يمنحه لقب الدورى للمرة الثانية على التوالى ورقم 39 فى تاريخه

وفى السنوات الأخيرة تبدو مواجهات الأهلى والمقاصة مثيرة للغاية وتحفل بالأندية والمتعة والأحداث الغريبة ففى 4 ديسمبر الماضى التقى الفريقان ضمن مواجهات الدور الأول للدورى وحقق الأهلى فوزاً مثيراً بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد ضمن منافسات الجولة الـ13 لمسابقة الدوري المصري الممتاز على استاد السلام، وشهدت المباراة 3 أحداث مثيرة نستعرضها فى السطور التالية:

ركلة جزاء واعتراف

الأهلى حصل على ركلة جزاء مثيرة للجدل فى الدقيقة 19 بعد أن شكّك الكثيرون فى لمس الكرة "يد" محمود وحيد لاعب الفريق الفيومى، لكن إبراهيم نور الدين اتخذ قراره النهائى وأصّر على احتسابها لصالح الفريق الأحمر، ثم خرج وحيد نفسه واعترف فى تصريحات تليفزيونية بأن الكرة لمست يده بالفعل.

الشيخ متهم بالتفويت

فيما واجه أحمد الشيخ صانع ألعاب الأهلى والمُعار لصفوف المقاصة، اتهامات شديدة بالتفويت لصالح الفريق الأحمر فى ركلة الجزاء، التى سددها قبل نهاية المباراة بلحظات وتصدى لها شريف إكرامى.

ورأت بعض الجماهير خاصة الزملكاوية، أنه كان من الأفضل الاستعانة بلاعب آخر غير الشيخ لتسديد هذه الركلة، وعللت موقفها بأن اللاعب سينحاز قطعًا للأهلى.

انسحاب الزمالك

ورغم أنه لم يكن طرفًا فى اللقاء إلا أن نادى الزمالك أعلن إنسحابه من الدورى بعد نهاية مباراة الأهلى المقاصة بفوز الفريق الأحمر.

وأعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ناديه قرر الانسحاب من مسابقة الدوري العام، بسبب المجاملات الفجة في بعض مباريات الدوري والأخطاء التحكيمية قبل أن يتراجع عن قراره ويعود لأستئناف نشاطه المحلى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة