أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 3/5/2017.. الزمالك والإسماعيلي "حبايب"

الأربعاء، 03 مايو 2017 10:11 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 3/5/2017.. الزمالك والإسماعيلي "حبايب" مباراة الزمالك والإسماعيلي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأربعاء 3/5/2017 العديد من الأخبار المهمة فى الرياضة المصرية، والتى جاءت أبرزها تعادل الزمالك سلبياً مع الإسماعيلى فى قمة ولاد العم، ضمن منافسات الأسبوع الـ 27 من بطولة الدوري.

 

الزمالك والإسماعيلى "حبايب" فى قمة "ولاد العم"

حسم التعادل السلبى نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلى التى أقيمت مساء الأربعاء بملعب بتروسبورت، ضمن الأسبوع الـ 27 للدورى.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 48 نقطة فى المركز الثالث بالترتيب العام للدورى، بينما ارتفع رصيد الإسماعيلى للنقطة 37 فى المركز السابع

 
حضر الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب، لمتابعة مباراة الزمالك والإسماعيلى، على استاد بتروسبورت، فى الجولة السابعة والعشرين بالدورى الممتاز. كما حضر جميع أفراد الجهاز للمنتخب الوطنى، لمتابعة اللقاء والمكون من فانتا وأسامة نبيه وأحمد ناجى.
 
 
 
خطف سموحة نقطة ثمينة من أنياب ضيفه الداخلية، بعد تعادلهما بهدفين لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم على برج العرب ضمن الجولة الـ27 لمسابقة الدورى الممتاز.
 
وبذلك يرتفع رصيد سموحة إلى 44 نقطة فى المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة، وارتفع رصيد الداخلية إلى 21 نقطة فى المركز السابع عشر.
 
 
 
استقر مسئولو اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، على عدم التقدم بملف لاستضافة بطولة أمم أفريقيا للسيدات المحدد لها نهاية عام 2018، وذلك بعد استقالة سحر الهوارى عضو مجلس الجبلاية والمسئولة عن ملف الكرة النسائية، لا سيما وأنها كانت صاحبة اقتراح تنظيم البطولة فى مصر تزامنًا مع عام المرأة.
 
 
 
أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أن اعتماد قانون الرياضة الجديد من مجلس النواب مجرد بداية، مشيراً إلى أنه مخطئ من يعتقد أنه بصدور قانون الرياضة الجديد فإن جميع المشكلات التى تملأ الوسط الرياضى ستختفى نهائياً.
 
 
 
يُجرى الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى، تغييرين على التشكيل الذى يخوض به فريقه مباراة طلائع الجيش غدا ببطولة الدورى الممتاز، بسبب غياب أحمد فتحى لمعاناته من إجهاد العضلة الضامة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة