اخبار الرياضة المصرية يوم الاثنين 29/5/2017.. الأهلى بطلاً للدورى

الثلاثاء، 30 مايو 2017 12:56 ص
اخبار الرياضة المصرية يوم الاثنين 29/5/2017.. الأهلى بطلاً للدورى الاهلي والمقاصة
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية يوم الاثنين 29/5/2017، العديد من الأخبار الهامة والتي جاء فى مقدمتها فوز النادى الأهلى بلقب بطولة الدورى لموسم 2016-2017 بعد التعادل مع مصر المقاصة بهدفين لكل منهما.

 

الأهلي بطلاً للدورى للمرة الـ39 بتعادل مُثير مع المقاصة

توّج فريق الأهلي ببطولة الدوري العام رسمياً، بعد التعادل مع المقاصة بهدفين لمثلهما خلال المباراة التى جمعتهما مساء الأثنين بإستاد الجيش الجديد فى السويس فى الجولة الـ30 للدورى العام .

سجل للأهلي أجايي ووليد سليمان ، فيما سجل للمقاصة أحمد الشيخ وجون أنطوي.

ودخل الأهلي اللقاء وهو يحتاج الفوز أو التعادل من أجل الفوز ببطولة الدورى رسمياً وبعدما أنتهى اللقاء بالتعادل حسم الأهلي الدوري للمرة الـ39 في تاريخ النادى قبل المسابقة بأربعة أسابيع.

 

سموحة يهزم الاتحاد 1 / 0 فى ديربى الإسكندرية

فاز سموحة على الاتحاد السكندرى بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما على إستاد حرس الحدود بالجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدورى العام.

 

وأحرز إسلام محارب هدف التقدم لسموحة في الدقيقة 45 من عمر المباراة التى جمعت الفريقين في ديربى الإسكندرية .

 

بهذه النتيجة ارتفع رصيد سموحة للنقطة 50 فى المركز الخامس فيما توقف رصيد الاتحاد عند النقطة 43 فى المركز السادس.

عامر حسين يرفض تعديل مواعيد مباريات الكأس رغم اعتراض "المحليين"

رفضت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، تعديل مواعيد الأدوار النهائية لبطولة كأس مصر هذا الموسم والتى إعلانها مؤخرًا.

 

وأكد عامر حسين لأعضاء اتحاد الكرة، أنه لا يوجد مواعيد بديلة، فى ظل ارتباط الأهلى والزمالك وسموحة بمباريات أفريقيا، ووجود فترة أجندة دولية من 5 حتى 13 يونيو المقبل، مشيرًا إلى أن ضيق الوقت لا يسمح بضغط المباريات أكثر من ذلك.

 

 

خالد عبد العزيز يستعد لافتتاح 50 ملعبا بـ100 مليون جنيه

يستعد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، لافتتاح 50 ملعبًا رياضيًا على مستوى الجمهورية فى إطار الخطة الإنشائية المحددة والمزمع الانتهاء منها خلال عام 2018.

 

يأتى ذلك فى الوقت الذى يفتتح فيه عبد العزيز 50 ملعبًا على مستوى الجمهورية بقيمة مالية تقدر بـ100 مليون جنيه خلال شهر يونيو المقبل.

 

 

كهربا يجتمع مع مرتضى منصور لحل أزمة غرامة نصف المليون جنيه

قرر محمود كهربا صانع ألعاب نادي الزمالك، عقد جلسة مع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة المقبلة، للحديث معه حول الغرامة التى وقعها رئيس النادى على اللاعب بسبب ظهوره فى أحد البرامج الفضائية دون إذن.

 

رئيس الكاف يصل القاهرة فجر الغد وأبو ريدة يستقبله

يصل أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقى لكرة القدم " الكاف"، إلى القاهرة فجر غد الثلاثاء، لعقد بعض الاجتماعات الخاصة بالمكتب التنفيذى للكاف.

ومن المقرر أن يتوجه هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، إلى مطار القاهرة لاستقباله فى صالة كبار الزوار.

 

محمد صلاح يصل إلى مسقط رأسه ببسيون فى الغربية

وصل النجم العالمي محمد صلاح نجم روما والمنتخب المصرى لمسقط رأسه بقرية نجريج مركز بسيون بمحافظة الغربية، الآن لقضاء عدة أيام بين أهل قريته قبل الانضمام لمعسكر المنتخب السبت القادم ببرج العرب استعدادا لمباراة تونس القادمة فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة