3 مشاهد مهمة فى زياردة الأمير تركى بن خالد للأهلى.. دراسة عودة السوبر المصرى ـ السعودى.. مشاركة الأهلى فى افتتاح البطولة العربية.. ورئيس الاتحاد العربى يشيد بمنشآت القلعة الحمراء في زيارته التاريخية

الخميس، 04 مايو 2017 06:35 م
3 مشاهد مهمة فى زياردة الأمير تركى بن خالد للأهلى.. دراسة عودة السوبر المصرى ـ السعودى.. مشاركة الأهلى فى افتتاح البطولة العربية.. ورئيس الاتحاد العربى يشيد بمنشآت القلعة الحمراء في زيارته التاريخية زيارة رئيس الاتحاد العربي للاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حملت زيارة الأمير تركي بن خالد بن فيصل آل سعود رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم للنادي الأهلي عصر اليوم، الخميس، العديد من المكاسب والأهداف التى تحدث عنها مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود طاهر.

رئيس الاتحاد العربي في الاهلي
رئيس الاتحاد العربي في الاهلي

كان مجلس الأهلي قد استقبل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ومعه هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، وإن كان الأخير قد غادر النادي بعد فترة من جولة قضاها بالأهلي، وحضر من اتحاد الكرة مجدي عبد الغني وأحمد مجاهد عضوا مجلس الجبلاية.

 

مجلس الأهلي يستقبل رئيس الاتحاد العربي

واستقبل محمود طاهر رئيس الأهلي الأمير ترك بن فيصل كما كان في الاستقبال كامل زاهر أمين صندوق الأهلي وعماد وحيد عضو المجلس وشرين شمس المدير التنفيذي للنادي ، وتأتي زيارة ترك بن فيصل على هامش زيارته للقاهرة قبل انتخابات لمكتب التنفيذى للاتحاد العربى غداً الجمعة.

محمود طاهر يستقبل رئيس الاتحاد العربي
محمود طاهر يستقبل رئيس الاتحاد العربي

واتفق رئيس الاتحاد العربي مع مسئولي الأهلي أن يخوض الأهلي مباراة الافتتاح في البطولة العربية، باعتباره حامل لقب بطولة الدوري المصري.

واصطحب مجلس إدارة الأهلي الأمير تركي بن خالد بن فيصل آل سعود في جولة تفقدية داخل مقر النادي بالجزيرة، يتعرف خلالها على الإنشاءات الضخمة التي قام المجلس في الفترة الماضية بإنجازها في مقر الجزيرة.

 

الأمير تركي يشيد بمنشآت الأهلي

أبدى الأمير تركي بن خالد بن فيصل آل سعود، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، إعجابه بالإنشاءات الضخمة التي قام بها مجلس إدارة الأهلي في الفترة الماضية في مقر النادي بالجزيرة.

الاتحاد العربي
الاتحاد العربي

 

وعن مشاركة النادي الأهلي في البطولة العربية، أكد تركي أنها مشاركة فعّالة، وأن عودة الأهلي للبطولة العربية يعطيها قوةً فنيةً، ويزيد من شعبيتها، وأن الاتحاد العربي كان حريصًا على عودة الأهلي للمشاركة في بطولاته؛ حتى يستفيد من جماهيرية الأهلي التي ستنعكس بلا شك على البطولة وتزيدها نجاحًا.

 

عودة السوبر المصري ـ السعودي

 محمود طاهر أبدى سعادته الكبيرة بزيارة الأمير تركي  مؤكدًا أنها زيارة مهمة وتعكس عمق العلاقات التي تربط النادي الأهلي بالاتحاد العربي، وتؤكد قوة ومتانة العلاقات بين مصر والاتحاد العربي بشكل عام.

وقال طاهر، رئيس النادي الأهلي، إنه ناقش مع الأمير تركي  فكرة عودة بطولة كأس السوبر المصري السعودي خلال الفترة القادمة.

الأمير تركي في الاهلي
الأمير تركي في الاهلي

وأوضح أن النادي الأهلي يملك علاقات قوية مع المملكة العربية السعودية، ويرحب بأي مقترحات تعزز من قوة العلاقات بين الجانبين.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة