أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 6/5/2017.. مرسى وشيكابالا خارج قائمة مباراة المقاولون

السبت، 06 مايو 2017 08:02 م
أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 6/5/2017.. مرسى وشيكابالا خارج قائمة مباراة المقاولون شيكابالا
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادي الزمالك اليوم السبت 6/5/2017 العديد من الأخبار المهمة والتي جاء في مقدمتها، إعلان الجهاز الفنى للزمالك، قائمة الفريق التى ستشارك فى مباراة المقاولون العرب، المقرر لها غدًا الأحد، على استاد بتروسبورت، فى الجولة الـ28 بالدورى.

 

 

باسم مرسى وشيكابالا خارج قائمة الزمالك أمام المقاولون.. وعودة حفنى وهيما

 

 

أعلن الجهاز الفنى للزمالك، قائمة الفريق التى ستشارك فى مباراة المقاولون العرب، المقرر لها غدًا الأحد، على استاد بتروسبورت، فى الجولة الـ28 بالدورى.

 

شهد قائمة الزمالك استبعاد شيكابالا وباسم مرسى بعد حصولهما على راحة من مران اليوم والمباراة من جانب البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للفريق.

 

 

جلسات مدير الكرة بالزمالك تنهى أزمات المستبعدين فى ميت عقبة

 

 

حرص خالد جلال مدير الكرة بنادى الزمالك، على عقد جلسات متتالية خلال الفترة الأخيرة مع عدد من اللاعبين بالفريق وأبرزهم حسام باولو وعلى فتحى بجانب أحمد توفيق، للحديث معهم أن الاستبعاد لن يطول وعليهم التركيز فقط فى التدريبات والاجتهاد، بغض النظر عن أمر التواجد فى القائمة أو التشكيل من عدمه، مشددًا لهم أن الفرصة متاحة من جانب البرتغالى أوجوستو إيناسيو المدير الفنى للفريق.

 

 

منتخب المحليين يجس نبض محمد إبراهيم بعد واقعة أيمن حفنى

 

فتح الجهاز الفنى لمنتخب المحليين بقيادة هانى رمزى، خط اتصال مع محمد إبراهيم لاعب الزمالك، بهدف ضمه قبل مواجهتى المغرب بتصفيات كأس الأمم الأفريقية فى أغسطس المقبل.

 

وأبدى الجهاز الفنى لمنتخب المحليين، رغبته فى ضم اللاعب بسبب اقتناع هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب بمستوى اللاعب، الذى كان من العناصر الأساسية بالمنتخب الأولمبى حينما كان رمزى مديرا فنيا له، بجانب عدم رد أيمن حفنى على اتصالات الجهاز الفنى وهو ما فسره الجهاز بأن اللاعب يرفض الانضمام للمنتخب.

 

 

كابس يونايتد يصل القاهرة 10 مايو لمواجهة الزمالك فى دورى الأبطال

 

 

تلقى نادى الزمالك، إخطارًا من كابس يونايتد الزيمبابوى بموعد وصوله للقاهرة، لخوض مباراة الجولة الأولى، التى تجمع الفريقين بدورى المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

 

وحدد كابس يونايتد يوم 10 مايو الجارى الموافق الأربعاء المقبل للوصول للقاهرة، استعدادا للمواجهة التى ستقام يوم الجمعة المقبل، على ملعب برج العرب، بحضور ما يقرب من 5 آلاف مشجع.

 

30 ألف جنيه "غرامة جديدة" فى الزمالك لإيقاف التسريبات

 

 

قرر جهاز الكرة بنادى الزمالك، توقيع غرامة مالية بقيمة 30 ألف جنيه على أى لاعب يتحدث مع وسائل الإعلام بشأن أخبار الفريق وتدريباته، بعد التسريبات الأخيرة التى اشتكى منها البرتغالى أوجوستو إيناسيو المدير الفنى للفريق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة