بالأرقام.. ماذا قدم المحمدى مع هال سيتى أمام "الحب القديم"

السبت، 06 مايو 2017 01:45 م
بالأرقام.. ماذا قدم المحمدى مع هال سيتى أمام "الحب القديم" أحمد المحمدى فى مباراة سابقة بين هال سيتي وسندرلاند
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض أحمد المحمدى، الجناح الأيمن لمنتخب مصر، اختبارًا متوازنًا مع هال سيتى الذى يلتقى فى الرابعة عصر اليوم مع سندرلاند بملعب "كينجستون كوميونيكاشنز"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وتحمل مباراة اليوم مناسبة خاصة للجناح المصرى أحمد المحمدى، الذى يواجه ناديه القديم سندرلاند، والذى تأكد هبوطه لدورى الدرجة الاولى "تشامبيونشيب".

 

مباراة اليوم هى السابعة فى تاريخ مواجهات أحمد المحمدى مع هال سيتى أمام سندرلاند، منها خمس مباريات فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" ولقاء وحيد بمسابقة كأس الاتحاد.

 

وفاز أحمد المحمدى مع هال سيتى فى أربع مباريات وتعادل فى لقاء وحيد وخسر فى مثله، كما تمكن اللاعب المصرى من صناعة هدف وحيد على مدار المباريات الستة.

 

ويحتل هال سيتى المركز السابع عشر فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 34 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز من أجل المحافظة على آماله فى البقاء، بينما يحتل سندرلاند المركز الـ20 والأخير برصيد 21 نقطة.

 

ويمتلك هال سيتى سجلا جيدًا على ملعبه منذ تولى البرتغالى ماركو سيلفا مهمة تدريب أحمد المحمدى ورفاقه فى يناير الماضى حلفًا لمايك فيلان، الذى تمت إقالته من منصبه بسبب تراجع النتائج، حيث لم يتذوق "التايجرز" مرارة الهزيمة على ملعبه فى آخر 10 مباريات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة