أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يتمسك بـ"سانشيز" وأرسنال يرحب

الإثنين، 12 يونيو 2017 07:00 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يتمسك بـ"سانشيز" وأرسنال يرحب أليكسيس سانشيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن تمسك نادي بايرن ميونيخ الألمانى بالتعاقد مع الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز جناح آرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

سانشيز
سانشيز

بايرن ميونخ يتمسك بضم "سانشيز"

ووفقًا لما نشرته صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن إدارة البافاري تسعى للتعاقد مع سانشيز مقابل 100 مليون يورو، حيث سيتم ضم اللاعب مقابل 40 مليون يورو، بالإضافة لحصوله على راتب سنوي بقيمة 15 مليون يورو، وعقد يمتد لـ4 سنوات حتى 2021.

أشارت الصحيفة أن هذا العرض قد لا يرقى إلى إهتمامات نجم آرسنال الإنجليزى، الذي يتطلع للحصول على 23 مليون يورو كراتب سنوي.

أليكسيس سانشيز
أليكسيس سانشيز

بايرن ميونخ المُفضل لدى أرسنال للتعاقد مع "سانشيز"

أوضحت الصحيفة، إن مسئولى آرسنال يسعون إلى إتمام الصفقة إلى صالح بايرن ميونخ لتجنب إنتقاله إلى أحد الأندية الدورى الإنجليزى وعلى رأسها مانشستر سيتى الذى أعلن رغبته فى التعاقد مع النجم التشيلى .

ملف رحيل أليكسيس سانشيز عن أرسنال جاء بسبب فشل الأخير فى تلبية مطالب اللاعب المادية ليؤكد النجم التشيلى رغبته فى الرحيل عن النادى اللندنى حيث ينتهى تعاقده فى يونيو 2018 .

كانت هناك تقارير صحفية إنجليزية أكدت على اقتراب التشيلى أليكسيس سانشيز من الإنضمام إلى مانشستر سيتي، حيث عرض عليه مسئولى السيتى راتب سنوى قيمته 275 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

رحيل أليكسيس سانشيز عن نادى أرسنال سيترك فراغاً هجومياً للجانرز فى الموسم المقبل حيث أن اللاعب يمثل قوة كبيرة للنادى اللندنى فى الدورى الإنجليزى. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة