إصابة 5 أشخاص بمشاجرة لخلافات على استئجار أرض زراعية بالبحيرة

الأربعاء، 14 يونيو 2017 12:22 م
إصابة 5 أشخاص بمشاجرة لخلافات على استئجار أرض زراعية بالبحيرة اللواء علاء الدين شوقى مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة
البحيرة - جمال أبو الفضل- ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب، قبل قليل، 5 أشخاص بطلقات نارية وجروح متفرقة بأنحاء الجسم، بمشاجرة بالأسلحة النارية بين طرفين لخلافات على استئجار أرض زراعية بقرية النجاح بمركز بدر بالبحيرة.

 

تلقى اللواء علاء الدين شوقى، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة بدر بحدوث مشاجرة بناحية قرية النجاح بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول: "صبرى .ع.م" 62 سنة عامل زراعى مصاب "برش خرطوش بالجسم"، و"محمد .ص.ع " 34 سنة عامل نجل الأول، "جلال .ر.م" 32 سنة عامل مصابين بجروح وكدمات وسحجات وجميعهم يقيمون قرية زهور الأمراء بمركز الدلنجات.

 

وطرف ثانى: "محمد .س.ف" 58 سنة عامل ومقيم قرية عين جالوت بدائرة المركز، و"جمعة .ح.م" 44 سنة عامل ومقيم مركز سنورس بالفيوم، مصابين بجروح وكدمات وسحجات، وذلك بسبب خلافات بينهم على استئجار قطعة أرض زراعية بقرية النجاح بدائرة المركز، قام على إثرها الطرفان بالتعدى على بعضهم بالضرب وإحداث إصاباتهم، وقيام الأول من الطرف الثانى بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش عيار 16 محلى الصنع، وتم ضبطه كان بحوزته محدثا إصابة الأول من الطرف الأول.

 

وتم نقل المصابين لمستشفى بدر العام، وغادروه عقب تلقيهم العلاج اللازم عدا الأول من الطرف الأول تم تحويله لمستشفى دمنهور العام لاستكمال العلاج . وبسؤال طرفى المشاجرة قرروا بمضمون ما تقدم واعترف الأول من الطرف الثانى بحيازته للسلاح المضبوط بقصد الدفاع، وتحرر المحضر اللازم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة