بالفيديو.. 4 أمنيات تنقذ كوبر من "غضب" المصريين.. قيادة الفراعنة لمونديال روسيا.. التخلى عن الطريقة الدفاعية المحفوظة.. إنهاء الخلافات مع "الأعداء".. التأهل للكان بعد ضربة تونس

الأربعاء، 14 يونيو 2017 06:00 ص
بالفيديو.. 4 أمنيات تنقذ كوبر من "غضب" المصريين.. قيادة الفراعنة لمونديال روسيا.. التخلى عن الطريقة الدفاعية المحفوظة.. إنهاء الخلافات مع "الأعداء".. التأهل للكان بعد ضربة تونس كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ خسارة الفراعنة أمام تونس بهدف دون رد فى الجولة الإفتتاحية للتصفيات الأفريقية المؤهلة للكاميرون 2019، ومازالت حالة الغضب تسود الشعب المصرى تجاه اللاعبين والجهاز الفنى بقيادة الارجنتينى هيكتور كوبر، الذى واجه وابل من الانتقادات العنيفة التى طالبته بإعادة حساباته فى الفترة المقبلة

ونرصد فى السطور التالية أبرز الامنيات التى لو نجح كوبر فى تحقيقها مع المنتخب سيتم إنقاذه من المصريين الغاضبين من الاداء والنتائج ..

1_ التأهل للمونديال

لو نجح كوبر فى قيادة الفراعنة للتأهل لمونديال روسيا 2018 سيكون قد أقتحم قلوب المصريين للأبد فهو الحلم الغائب منذ 27 عاماً ، وعلى أرض الواقع تبدو فرص المنتخب قوية هذه المرة فى بلوغ المونديال بعد حصد 6 نقاط من مباراتين .

 

 

2_ التأهل للكان فى الكاميرون

ورغم الخسارة من تونس فى الجولة الاولى للتصفيات المؤهلة للامم الافريقية التى تستضيفها الكاميرون 2019 مازالت فرصة الفراعنة قائمة فى التأهل للكان حيث يملك المنتخب خمسة مباريات أخرى الفوز بها كفيل بصنع الثقة بين كوبر ولاعبيه والشعب المصرى مرة أخرى .

 

 

3_التخلى عن الطريقة المحفوظة

يواجه كوبر انتقادات عنيفة منذ توليه تدريب الفراعنة فى مارس 2015 بسبب إستناده على طريقة دفاعية محفوظة وتخليه عن إيجاد شخصية هجومية للمنتخب فى المباريات لذا فإن إعادة المدرب الارجنتينى لحساباته والعودة للعب الهجومى والكرة الجميلة التى أشتهر الفراعنة بها فى السنوات السابقة كفيل بإنقاذه من الغضب العارم .

 

 

4_ إنهاء الخلافات مع المستبعدين

يعانى المنتخب كثيراً فى عدد من مراكز الملعب ومع ذلك يصر كوبر على إستبعاد بعض النجوم المميزين فى هذه الأماكن بسبب خصومات ومواقف سابقة لذا فإن فتح صفحة جديدة مع هؤلاء النجوم وعلى رأسهم حسام غالى قائد الاهلى وباسم مرسى مهاجم الزمالك ووليد سليمان ومؤمن زكريا لاعبا الاهلى .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة