نيويورك تايمز: بقاء مولر محققا خاصا لـ"روسيا" اختبار حاسما لترامب

الأربعاء، 14 يونيو 2017 03:37 م
نيويورك تايمز: بقاء مولر محققا خاصا لـ"روسيا" اختبار حاسما لترامب دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، إن تعيين روبرت مولر الشهر الماضى محققا خاصا للتحقيق فى احتمال وجود تواطؤ بين حملة ترامب وروسيا قد أغضب الرئيس الأمريكى، إلا أنه على الأقل مبدئيا لم يتحدث فى الأمر علنا ولم يقل شيئا على تويتر.

 

لكن خلف الكواليس، تضيف الصحيفة، أن الرئيس بدأ يستمتع بفكرة إقالة مولر حتى مع محاولة فريقه ثنيه عن القيام بشىء يعتقدون أن سيحول موقف سىء إلى كارثة، حسبما أفاد عدد من الأشخاص المطلعين مباشرة على تفاعلات ترامب. وقد تحدث صديق ترامب وهو كريستوفر رودى عن تفكير الرئيس فى مقابلة تلفزيونية مساء الاثنين.

 

وحتى الآن تفوق فريق ترامب.. وقالت محدثة باسم البيت الأبيض، إنه فى حين أن الرئيس لديه كل الحق فى إقالة مولر، إلا أنه لا نية لفعل هذا.

 

غير أن المقربين من ترامب يقولون إنه متقلب للغاية حتى أنهم لا يستطيعون التأكد من أنه لن يغير رأيه بشأن مولر لو وجد أن هناك شيئا يقوده للاعتقاد بأن التحقيق قد تم تسويته.

 

وقالت نيويورك تايمز، إن قدرة ترامب على تحمل تحقيق واسع، يخرجه مولر، والذى يمكن أن يثير أسئلة حول شرعية انتصاره فى المجمع الانختابى، وهو أكثر موضوع يثير غضبه، سيكون اختبار حاسما لرئيس  لا يزال يستهين على تويتر وفى كل مكان بنصيحة موظفيه وفريقه القانونى وأصدقائه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة