المسلسلات بتقول إيه عن موضة السنة دى؟بالصور 5 مشاهد اختارى منها طقم العيد

الخميس، 15 يونيو 2017 05:30 م
المسلسلات بتقول إيه عن موضة السنة دى؟بالصور 5 مشاهد اختارى منها طقم العيد دراما رمضان 2017
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الملابس من أهم العناصر الأساسية التى يعتمد عليها أى عمل فنى، فتعبر عن شخصية الممثل فى هذا الدور وذوقه، وكثيراً ما تلتف الإناث لملابس النجمات أثناء مشاهدتهم للأفلام والمسلسلات، فجاء رمضان هذا العام مليئ بالأزياء المختلفة حيث نجحت العديد من النجمات فى تطبيق صيحات موضة 2017 من خلال أعمالهم الدرامية واختيارتهم للملابس، فمع استعدادك للعيد بعد أيام قليلة وتجهيز ملابس خاصة له، يمكنك الاستعانة بأفكار من استايلات النجمات فى المسلسلات واختيار مثلها أو تفصيلها لتتألقى باطلالة مميزة ومختلفة فى العيد.

ومن خلال مسلسلات رمضان 2017، يمكنك اختيار عدة قطع ملابس من اختيارات النجمات ومنها:

1- اختارى بنطلون هاى ويست ملون مع بلوزة مشجرة، فهذا الاستايل يتصدر موضة 2017، ولذلك اختارته النجمة أمينة خليل فى الكثير من حلقات مسلسل لا تطفئ الشمس.

أمينة خليل
أمينة خليل

2- اختارى بنطلون أسود وبلوزة مشجرة بالورود، فاستايل المشجر من أحدث صيحات الموضة لهذا العام، وقد اختارت هذا الاستايل الفنانة جميلة عوض فى مسلسل لا تطفئ الشمس.

بنطلون وبلوزة مشجرة
جميلة عوض

3- ألوان الباستيل أيضاً تتصدر صيحات الموضة هذا العام، فيمكنك اختيار بنطلون جينز وبادى أبيض مع كاريجان طويل باللون البينك وتسريحة شعر مميزة، فهو الاستايل الذى ظهرت به الفنانة سارة سلامة فى مسلسل لأعلى سعر.

سارة سلامة
سارة سلامة

4- اختارى بنطلون مشجر وبلوزة بيضاء وكاريجان بينك طويل، فهذه الألوان موضة هذا العام، وقد ظهرت الفنانة زينة بهذه الإطلالة فى مسلسل لأعلى سعر، فالمشجر ودرجات الباستيل الهادئة آخر ما أنتجت الموضة.

زينة
زينة

5- اختارى جيبة شيفون بترولى قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف مع بلوزة بيضاء مع بلوزة كات لبنى، وهو استايل جديد ومختلف وظهرت به النجمة زينة فى أحد مشاهد مسلسل لأعلى سعر.

زينة
زينة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة