موظفو نادى "إيرو سبورت" بمطار القاهرة يهددون بالاعتصام بسبب "العلاوة"

الخميس، 15 يونيو 2017 12:33 م
موظفو نادى "إيرو سبورت" بمطار القاهرة يهددون بالاعتصام بسبب "العلاوة" موظفو نادى إيرو سبورت
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هدد عشرات من العاملين بنادى "إيرو سبورت" بمطار القاهرة الدولى، بالاعتصام بمقر النادى، بسبب رفض الإدارة صرف العلاوة الخاصة بهم بأثر رجعى مثل باقى الوزارات والمؤسسات، وطالبوا بالجلوس مع قيادات الشركة التى يتبع لها النادى، لتحديد العلاوة والاتفاق على تفاصيلها قبل بدء إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك خلال وقفة لهم أمام مقر الإدارة فى انتظار الرد عليهم.
 
فى هذا الإطار، أكد اللواء طارق زكى، رئيس مجلس إدارة النادى، أن الشركة تتبع قانون الاستثمار ولا تندرج ضمن الجهات التى يسرى عليها قانون العلاوة الخاصة بالدولة، متابعا: "مع ذلك تمت مراعاة البعد الاجتماعى وارتفاع الأسعار، وعقدنا اجتماعا تضمن الموافقة على صرف علاوة 100 جنيه للعاملين قبل عيد الفطر، ولكن دون أثر رجعى عن الشهور الماضية".
 
وقال "زكى" فى تصريحاته الصحفية، اليوم الخميس، إن هناك قوانين ولوائح تحكم الشركة والنادى، و"ملتزمون بها حتى لا نتعرض المساءلة القانونية"، مشيرا إلى أنه خلال فبراير الماضى تمت زيادة الحوافز بنسبة ‎‎%100 لجميع العاملين، وهو ما لم يتم تطبيقه على شركات كثيرة بقطاع الطيران المدنى، بسبب اختلاف القوانين.
 
وأضاف رئيس مجلس إدارة نادى "إيرو سبورت"، أنه سيجمع مجلس إدارة الشركة، ويجلس مع العاملين، للإجابة على كل أسئلتهم واستفساراتهم، وتوضيح الأمور المالية للشركة التى يتبعها النادى وفقا لقوانين الاستثمار.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة