بالصور.. شاب يطالب محافظ سوهاج بانقاذ حياته واجراء عملية قلب مفتوح له

الجمعة، 16 يونيو 2017 04:24 ص
بالصور.. شاب يطالب محافظ سوهاج بانقاذ حياته واجراء عملية قلب مفتوح له الشاب احمد
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب شاب فى العقد الرابع من عمره بقرية آبار الملك بمركز أخميم بمحافظة سوهاج، الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج ومسئولى الصحة بعلاجه على نفقة الدولة واجراء عملية قلب مفتوح له خاصة وانه يعانى أيضا من شلل نصفى ولديه 9 ابناء بينهم طفل يعانى من ضمور بالمخ ويحتاج إلى العلاج ويتقاضى راتبا ضئيلا من عمله.

التقى "اليوم السابع" الشاب ويدعى أحمد هارون وقال انه لا يعمل حاليا وبدأت قصته عندما داهمه المرض وأصيب بشلل نصفى أقعده تمام عن العمل حيث كان يعمل موظفا ويتقاضى حاليا راتبا ضعيفا ومع مرور الوقت أصيب بمرض القلب وتوجه إلى احدى المستشقيات وقرر له الاطباء اجراء عملية قلب مفتوح له وتحتاج إلى مبلغ كبير وهو لا يملك شيئا وخاة بعد أن قام ببيع كل ممتلكاته الشخصية.

ويضيف احمد والحزن يرتسم على وجهه انه قام أيضا ببيع عفش منزله لكى ينفق على أسرته ومرضه بالاضافة إلى مرض ابنه الصغير والذى يعانى من ضمور فى خلايا المخ ويحتاج إلى العلاج.

ويكمل الشاب حديثه أن التامين الصحى يقوم بتحمل جزء من تكاليف العلاج الباهظة اما باقى العلاج فيضطر الاهل والاصدقاء بمساعدته شهريا خاصة وان لديه 9 أبناء يحتاجون إلى المصاريف اليومية.

ويضيف الشاب أحمد أنه قام باقتراض مبلغ مالية بسبب ظروف مرضه وظروفه المعيشية الصعبة وتراكمت عليه الديون بالاضافة إلى انه يناشد محافظ سوهاج ومسئولى الصحة بالتدخل لانقاذه واجراء العملية له فحتى هذه اللحظة يزداد عليه الالم يوما بعد الاخر ولا يدرى ماذا يفعل وهو قام ببيع جميع ما يملك لانقاذ حياته فهل يستحيب احد لانقاذ حياته وعلاجه على نفقة الدولة واجراء العملية الجراحية له.

للتواصل مع أحمد تليفون 01001379181

الشاب احمد
الشاب احمد

 

الادوية التى يتناولها الشاب
الادوية التى يتناولها الشاب

 

صورة بطاقة نجل الشاب والذى يعانى من ضمور فى المخ
صورة بطاقة نجل الشاب والذى يعانى من ضمور فى المخ

 

احمد يطالب المحافظ بعلاجه على نفقة الدولة
احمد يطالب المحافظ بعلاجه على نفقة الدولة

 

أدوية الاطباء المكتوبة لاحمد
أدوية الاطباء المكتوبة لاحمد

 

التقرير الطبى الخاص بالمريض
التقرير الطبى الخاص بالمريض

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

العلاقات العامة والإعلام ـ محافظة سوهاج

استجابة سريعة من محافظ سوهاج

في استجابة سريعة لما نشر علي موقع اليوم السابع الاخباري تحت عنوان " بالصور.. شاب يطالب محافظ سوهاج بانقاذ حياته واجراء عملية قلب مفتوح له قرر الدكتور ايمن عبد المنعم ...محافظ سوهاج علاج المواطن احمد هارون من ناحية مركز اخميم علي نفقة الدولة وكلف التأمين الصحي ببحث حالته الصحية وعمل الفحوصات والأشعة اللازمة له ، وذلك في استجابة عاجلة لشكوي المواطن الذي يعاني من مشاكل صحية . وكلف المحافظ مديرية التضامن الاجتماعي ببحث حالة المواطن الاجتماعية وإمكانية صرف معاش تكافل وكرامة له ولأسرته لمساعدتهم علي الظروف المعيشية والصحية الصعبة التي يمرون بها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة